بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة الوحدات ومعان في الدوري الاردني لكرة القدم، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 ضمن الجولة التاسعة.

للتعرف على نتيجة المباراة اضغط هنا

تنطلق مباراة الوحدات ومعان على ملعب عمان الدولي في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت الأردن.

وتنقل مباراة الوحدات ومعان على القناة الاردنية الرياضية بالاضافة إلى قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم على موقع يوتيوب لتبادل الفيديوهات.

يتطلع الوحدات لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري وتحقيق فوزه الخامس توالياً والسادس هذا الموسم، من أجل الاستمرار في سعيه نحو الصدارة حيث يبتعد عن الحسين إربد المتصدر بفارق 5 نقاط.

في الجانب الآخر، يدخل نادي معان مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث لم يتعرض للخسارة في آخر ثلاث جولات (فوزين وتعادل)، ويتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

الوحدات 1-0 معان

الدوري الأردني – الجولة 9

ملعب عمان الدولي

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم: أحمد عبدالستار – دانيال عفانة – يوسف أبو جزر – فراس شلباية – خالد كردغلي – محمود شوكت – محمد كحلان – احمد سريوة – أنس العوضات – مهند أبو طه – هنري.

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، وفي الشوط الثاني سجل العاجي (سيدريك هنري) هدف التقدم للوحدات بتصويبة قوية.

مقالات ذات صلة