أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياأخبار كأس العالممباريات اليوم حول العالم

موعد مباراة سوريا والامارات في تصفيات كأس العالم 2022..القنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة سوريا والامارات في تصفيات مونديال قطر 2022؟

تعرف على موعد مباراة سوريا والامارات والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة آسيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة والأخيرة، والمقرر إقامتها على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة بالعاصمة الأردنية عمان.

يستقبل المنتخب السوري شقيقه الاماراتي في مباراة قوية وهامة ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى والتي تضم كذلك منتخبات “العراق وكوريا الجنوبية وإيران ولبنان”.

كان منتخب الامارات قد استهل مشواره في تصفيات مونديال قطر 2022 بالتعادل بدون اهداف امام ضيفه منتخب لبنان رغم أفضلية للأبيض الذي سنحت لمهاجميه أكثر من فرصة لم ينجحوا في استغلالها.

في المقابل سقط منتخب نسور قاسيون السوري في خسارة مؤلمة بهدف دون رد أمام مضيفه الإيراني على ملعب آزادي في طهران، بمستهل مشوار الفريقين بمنافسات المجموعة الأولى بالمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ليستفيد من سقوط كوريا الجنوبية في فخ التعادل السلبي أمام منتخب العراق.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

ما هو موعد مباراة سوريا والامارات في تصفيات مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة سوريا والامارات في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وتنقل مباراة سوريا والامارات في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة السعودية الرياضية Ssc 5 بصوت المعلق الرياضي “مشاري القرني”، كما تنقل ايضا المباراة على القناة الرابعة العراقية بصوت المعلق الرياضي “لؤي عمران الشمري”.

جدير بالذكر ان آخر مواجهة رسمية جمعت بين المنتخبين تعود الي يوم 5-6-2016 عندما ألتقيا في نحديد المركز الثالث ببطولة كأس ملك تايلند الدولية 2016 ، وفاز وقتها المنتخب السوري بهدف نظيف سجله اللاعب “محمود كمال المواس”.

وتعتبر مواجهة سوريا والامارات القادمة هي الثانية في تاريخ لقاءات المنتخبين بالتصفيات المونديالية، حيث كانا قد ألتقيا في تصفيات كأس العالم 2010 ضمن المرحلة الثالثة وتعادلا في مباراة الذهاب 1-1، وفي الإياب فاز المنتخب السوري 3-1.

مقالات قد تعجبك