أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

الجولة الثانية..موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022..القنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022، عن قارة آسيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة والأخيرة، والمقرر إقامتها على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مسقط.

يذكر أن قرعة الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022، وضعت المنتخب السعودي ونظيره العماني في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، وفيتنام.

  • هيرفي رينارد: مباراة عمان صعبة وفوزهم على اليابان ليس مفاجأة

كان المنتخب السعودي قد استهل مشواره في تصفيات مونديال قطر 2022 بفوز ثمين أمام ضيفه فيتنام بعدما قلب تأخره بهدف في الشوط الأول، إلى فوز رائع في الشوط الثاني بنتيجة 1/3، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

على الجانب الآخر أسقط منتخب عمان، المصنف الأول على قارة آسيا «منتخب اليابان»، بهدف دون رد في عقر داره بمدينة سويتا بالجولة الأولى من تصفيات مونديال قطر 2022، سجله اللاعب البديل عصام الصبحي في الدقيقة 88 بعد 4 دقائق فقط من مشاركته بدلاً من الأغبري.

وأظهر منتخب عمان تحت قيادة مدربه الكرواتي المخضرم برانكو إيفانكوفيتش قدرات بدنية وفنية رائعة أمام اليابان، ما مكنه من العودة إلى مسقط بفوز تاريخي، هو الأول من نوعه في تاريخ مواجهات الفريقين.

ويتشارك الأخضر السعودي شقيقه العُماني بعد فوزهم المميز مع منتخب أستراليا في صدارة المجموعة الثانية بهذه التصفيات برصيد 3 نقاط لكل فريق، بينما تذيلت منتخبات اليابان والصين وفيتنام دون أي نقاط.

  • صلاح يطالب براتب 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لتجديد عقده مع ليفربول

ما هو موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

تنقل مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة Ssc الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي بث مباشر لأحداث اللقاء.

جدير بالذكر ان آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين تعود الى يوم 2-12-2019 في كأس الخليج العربي، وفاز وقتها الأخضر بنتيجة 3-1، سجل للسعودية كلا من فراس بريكان وهتان سلطان باهيري (هدفين)، بينما سجل عمان اللاعب “المنذر ربيع العلوي.

  • موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2022..القنوات الناقلة والمعلق

مقالات ذات صلة