مُحدث

ملخص مباراة مصر والبحرين لـ كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020.. الفراعنة والمحاربين يصنعون التاريخ

تقرير يرصد أبرز أحداث مباراة مصر والبحرين اليوم 1 أغسطس 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة مصر والبحرين ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 1-8-2021، بنهائيات كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020، والتي تقام على الصالة المغطاه لملعب يويوغي ناسيونال.

تجاوز منتخب مصر لكرة اليد نظيره البحريني بسهولة في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات في منافسات كرة اليد بـ أولمبياد طوكيو 2020، ليتأهل المنتخبين إلى دور ربع النهائي.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بفارق 8 أهداف (15-7)، قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثاني إلى 10 أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة (30-20).

وصنع منتخب مصر والبحرين التاريخ، حيث سيشهد دور ربع نهائي منافسات كرة اليد بـ أولمبياد طوكيو 2020، تواجد منتخبين عربيين لأول مرة منذ انطلاقة المسابقة في 1972.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر صاحب المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى “منتخب ألمانيا”، في ربع النهائي، بينما يلاقي منتخب البحرين متصدر المجموعة “منتخب فرنسا”.

وحسم المنتخب المصري تأهله إلى دور ربع النهائي في الجولة الماضية، بفوزه المستحق على السويد، وبتحقيقه الفوز على البحرين اليوم، ضمن وصافة المجموعة خلف المتصدر منتخب الدنمارك.

في المقابل، تأهل منتخب البحرين إلى ربع النهائي، بعدما خسرت البرتغال أمام اليابان قبل دقائق قليلة من بداية مباراته أمام مصر، ليواصل المحاربين كتابة التاريخ يتحقيق حلم بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة كرة اليد، بعدما حقق أول انتصار له في أولى مشاركاته في الأولمبياد، على حساب اليابان في الجولة الماضية.

وانطلقت مواجهة مباراة مصر والبحرين ضمن المجموعة الثانية بدورة الالعاب الأولمبية في تمام الساعة 02:00 فجرًا بتوقيت جرينيتش، 04:00 بتوقيت مصر، 05:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة مصر والبحرين، على قناة بي إن سبورتس إكسترا 2، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب عموي.

مصر 30-20 البحرين

ملعب يويو غي ناسيونال (طوكيو- اليابان)
اولمبياد طوكيو 2020 (المجموعة B – الجولة 5)
انتهت

*انتهى الشوط الأول بتقدم مصر على البحرين بفارق 8 أهداف (15-7).

*مصر تنهي المباراة بالفوز على البحرين بنتيجة (30-20).