المحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

فابريزيو رومانو: محادثات صلاح وليفربول لتجديد عقده في المراحلة الأولية

أجرى مسئولو نادي ليفربول محادثات أولية مع جناح الفريق ومنتخب مصر محمد صلاح، من أجل تمديد عقده، خلال الميركاتو الصيفي 2021، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وينتهي عقد مو صلاح الحالي مع ليفربول في صيف عام 2023، ولم يتخذ صاحب الـ29 عامًا قرارًا بشأن ما إذا كان سيوقع للريدز، يكون آخر عقد كبير في مسيرته مع النادي.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن مو صلاح وليفربول يتحدثان في الفترة الحالية عن عقد جديد، لكن لم يتم الاتفاق على بنود العقد بين الطرفين.

وأوضح رومانو في تصريحات لموقع Anfield Watch أن المحادثات التي جرت بين النادي وصلاح لتمديد عقده، ليست في المراحل النهائية بعد، لقد تحدثوا بالفعل ولكن لم يتم إحراز أي تقدم.

وتعاقد ليفربول مع صلاح في الميركاتو الصيفي 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام، في صفقة كلفت خزينة الريدز 42 مليون يورو وقتها بخلاف 8 ملايين يورو تصرف مكافآت.

وأثبت الدولي المصري أنه يستحق كل بنس، إذ خاض مو صلاح 203 مباراة بقميص ليفربول، استطاع أن يسجل 125 هدفًا، كما صنع 43 هدف وساهم في تسجيل 168 هدف، وتوج مع ليفربول بأربعة بطولات وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.