انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات ريال مدريد | بيريز يُغري باريس سان جيرمان بامتيازات ضخمة لترك مبابي

أكدت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد يحاول إغراء نادي باريس سان جيرمان بامتيازات ضخمة، لإقناعه بترك المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي 2021.

وقدم الدولي الفرنسي كيليان مبابي طلبًا إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان، من أجل السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي 2021، في ظل رغبته لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم المقبل 2022/2021، وهذا ما دفع ريال مدريد نحو الضغط على النادي الباريسي، لبيعه في الميركاتو الحالي بدلًا من خسارته مجانًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات مبابي، أولها عقد يبلغ 100 مليون يورو، كقيمة أساسية، كما أن هناك امتيازات أخرى من أجل إغراء نادي باريس سان جيرمان للتفريط في الهداف الشاب.

وتتضمن الامتيازات الأخرى حصول باريس سان جيرمان على مبلغ مالي بشكل موسمي مقدم من إدارة ريال مدريد، في حالة حصول مبابي على أي بطولة رفقة الملكي.

وفي حال دخول الدولي الفرنسي كيليان مبابي في التشكيل الأفضل على مستوى العالم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، سيقوم ريال مدريد بارسال مكافأة آخرى إلى نادى باريس سان جيرمان.

وإذا حسم الدولي الفرنسي جائرة الكرة الذهبية لصالحه أمام ميسي ورونالدو وهالاند، سُسدد النادي الملكي مبلغ مالي لإدارة باريس.

جدير بالذكر أن مبابي يتواجد في الوقت الراهن رفقة المنتخب الفرنسي المشارك ببطولة كأس أمم أوروبا 2020، ويستعد مع هداف الريال، كريم بنزيمة، لمواجهة سويسرا في ثمن النهائي.