الأخبار الرياضية

رسالة نارية من جماهير الوداد قبل مواجهة كايزر تشيفز في دوري ابطال افريقيا

حرصت رابطة مشجعي نادي الوداد المغربي، الوينرز، على توجية رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بإياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر لها مساء اليوم السبت.

ويحل فريق الوداد المغربي ضيفًا على نظيره كايزر تشيفز، وسيسعى خلال تلك المواجهة الصعبة لتعويض نتيجة الذهاب التي شهدت خسارته بهدف دون رد، وتحقيق فوز عريض كالذي حققه الفريق أمام كازير تشيفز أثناء دور المجموعات.

رسالة الوينرز إلى لاعبي الوداد

في كرة القدم، المباريات تختلف والتاريخ يسجل ولا ينسى أبدا تلك التي تلعب بالروح والقتالية، نثق في إمكانياتكم وقدراتكم، فلتجعلوا منها مباراة من أجل كبرياء الوداد.

نحن الوداد لا نستسلم نقاتل وننتصر، فلتقاتلوا بشراسة ونحن معكم بكل الجوارح، المواقف الصعبة خُلقت لكي نتخطاها بهمة الرجال، من وقف في وجه أخطبوط الفساد في أفريقيا قادر على تجاوز أي كان.

فلتحرصوا على الثأر مما حدث ذهابا، لمواصلة رحلة الانتقام مما وقع برادس قبل سنتين، عاش نادي الوداد الرياضي، معا للأبد.

جدير بالذكر خسارة الوداد البيضاوي ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي امام الاهلي المصري، ما دفع الإدارة بقيادة سعيد الناصيري نحو الاستعانة بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي في الموسم الحالي.

واستطاع الوداد تحقيق الصعود المُبكر إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بفضل فوزه على جميع فرق المجموعة، حوريا كوناكري وكايزر تشيفز وبيترو أتلتيكو، ليواجه فيما بعد فريق مولودية الجزائر الذي تعادل معه ذهابًا 1/1 وهزمه إيابًا 1/صفر.

مقالات ذات صلة