الأخبار الرياضية

ملخص مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة اسبانيا وسلوفاكيا بالجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الخامسة التي تضم السويد وبولندا في بطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاربعاء 23-6-2021.

يلتقي منتخب اسبانيا مع سلوفاكيا على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية في مباراة حاسمة على التأهل إلى دور ربع النهائي (16) ببطولة يورو 2020.

والبداية مع المنتخب الاسباني فبعد بدايته المخيبة للآمال بتعادلين سيدخل أبناء لويس إنريكي مباراة سلوفاكيا اليوم بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور الموالي دون الدخول في الحسابات المعقدة.

وفي حال تعادل منتخب اسبانيا أمام سلوفاكيا سينتظر تحديد الفرق المتأهله كأفضل ثوالث، ويعتبر البرتغال هو آخر منتخب تعادل في جميع مبارياته بدور المجموعات في اليورو وكان ذلك في نسخة 2016 وتأهلت كأفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث وحققت اللقب الأول في تاريخها.

في المقابل، تحتاج سلوفاكيا إلى تجنب الخسارة هنا في إشبيلية أمام اسبانيا لتحجز مكانها في مرحلة خروج المغلوب للمرة الثانية على التوالي في بطولة اليورو بعدما تأهلت كأفضل ثوالث في نسخة فرنسا 2016.

وفاز منتخب سلوفاكيا في الجولة الأولى أمام بولندا قبل أن يتعرض للخسارة بصعوبة بالغة أمام السويد في المباراة الأخيرة ولم يسبق لمدربهم تاركوفيتش تلقى خسارتين متتاليتين منذ أن تولى المهمة فاز في 4 مناسبات وتعادل 5 مرات وخسر مرتين.

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب اسبانيا وسلوفاكيا من الحكم الهولندي “بيورن كويبرس” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بصوت المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية.

اسبانيا 5-0 سلوفاكيا

ملعب لا كارتوخا (إشبيلية – اسبانيا)
بطولة يورو 2020 (المجموعة E – الجولة 3)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاربعاء 23 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 بين اسبانيا وسلوفاكيا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة اسبانيا ضد سلوفاكيا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط المتواجد في هذه الصفحة إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب اسبانيا الأساسية اليوم:

أوناي سيمون – سيزار أزبليكويتا – إيريك جارسيا – إيمريك لابورت – جوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس – كوكي ريسوريكيون – بيدري لوبيز –  جيرارد مورينو – بابلو سارابيا – ألفارو موراتا.

تشكيلة منتخب سلوفاكيا الاساسية اليوم:

مارتين دوبرافكا – بيتر بيكاريك – لوبومير ساتكا – ميلان سكرينيار – توماس هوبكان – جورج كوتشكا – لوكاس هارسلين – روبيرت ماك – ماريك هامسيك – يعقوب هارمودا – آندري دودا.

ملخص مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 12 | ألفارو موراتا يهدر فرصة التقدم لمنتخب اسبانيا بعدما أضاع ضربة جزاء.

ارقام | فشلت اسبانيا في التسجيل من علامة الجزاء للمرة الخامسة على التوالي في جميع المسابقات، بعدما نفذها أربعة لاعبين مختلفين (موراتا – مورينو – رويز – راموس ×2).

الدقيقة 30 | جوووووووووول.. الهدف الأول لمنتخب اسبانيا أحرزه حارس سلوفاكيا مارتين دوبرافكا بالخطأ في مرماه.

الدقيقة 45+3 | جوووووووووول.. المدافع إيمريك لابورت يحرز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني.

الدقيقة 56 | جوووووووووول.. الهدف الثالث لمنتخب اسبانيا عن طريق بابلو سارابيا.

الدقيقة 67 | فيران توريس يضيف الهدف الخامس للاروخا.

الدقيقة 71 | جوووووووووول.. كوتشكا يسجل الخامس لصالح اسبانيا بالخطأ في مرماه.

انتهت المباراة بفوز منتخب اسبانيا على سلوفاكيا بخماسية نظيفة لتتأهل إلى دور ثمن النهائي.. طالع تقرير مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020

مقالات ذات صلة