كرة القدم الأوروبية

ما قبل مباراة اليوم بين المانيا وفرنسا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تفاصيل ما قبل مباراة فرنسا والمانيا في مجموعات بطولة يورو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 15-6-2021.

يستقبل ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، قمة مباريات الجولة الأولى في بطولة يورو 2020، بين بطلة العالم 2018 “فرنسا”، وبطلة العالم 2014 “المانيا”، في لقاء ناري يعد بالكثير والكثير.

تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا والمانيا من الحكم الإسباني “كارلوس ديل سيرو غراندي” في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة فرنسا والمانيا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

والبداية مع منتخب فرنسا، فبعد حصوله على المركز الثاني في بطولة أمم أوروبا 2016 التي أقيمت على أرضه، يدخل بطل العالم يورو 2020 كمرشح أول للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه ومعادلة المانيا واسبانيا.

وخسرت فرنسا مرة واحدة فقط في افتتاح بطولة اليورو، وكانت في النسخة الأولى في عام 1960 أمام “يوغوسلافيا” بنتيجة (5-4)، ومنذ ذلك الحين لم يعرف الديكة الخسارة في المباراة الأولى بالمسابقة حيث سجلوا 5 انتصارات، 3 تعادلات.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة ستقام في المانيا، إلا أن ثقة فرنسا يجب أن تكون عالية لأنهم لم يهزموا في آخر خمس مباريات أمام المانشافت على الأراضي الألمانية، تعادلوا في مباراتين، وحققوا الفوز في 3 مناسبات.

يتطلع منتخب المانيا لفك عقدة منتخب فرنسا، والعودة للواجهة من جديد بعدما خسرت كبريائها في كأس العالم 2018 عندما ودعت البطولة من الدور الأول، ليتوقف رقمها القياسي بالوصول إلى الدور نصف النهائي اثنا عشر مرة في جميع المسابقات الدولية بين عامي 2006 و2016.

تشكيلة فرنسا اليوم

هوجو لوريس – لوكاس هيرنانديز – كيمبيمبي – رافاييل فاران – بنجامين بافار – نجولو كانتي – بول بوجبا – آدريان رابيو – أنطوان جريزمان – كيليان مبابي – كريم بنزيما.

تشكيلة المانيا اليوم

مانويل نوير – انتوني روديجير – جينتير – ماتس هوملز – توني كروس – جوشوا كيميش – إيلكاي جوندوجان – جوسينس – كاي هافيرتز – توماس مولر – سيرج جنابري.

مقالات ذات صلة