الأخبار الرياضية

موعد مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا”، ضمن أجندة المباريات الدولية الودية.

إنطلق معسكر منتخب تونس يوم الاثنين الماضي، 31 مايو، وذلك استعدادًا للمباريات الودية التي تنتظر نسور قرطاج ضمن أجندة المباريات الدولية الودية لشهر يونيو.

وتعتبر مواجهة تونس لنظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية هي الأولى له، منذ آخر مباراة لعبها، وكانت أمام منتخب غينيا الإستوائية يوم 28-3-2021، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

ونجح منتخب تونس في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، بعدما أحتل المركز الأول برصيد 16 نقطة، في المجموعة التي كانت تضم، غينيا الإستوائية، تنزانيا، وليبيا.

وسيعود منتخب تونس لاستئناف مبارياته الرسمية في شهر سبتمبر المقبل، بمواجهة منتخب غينيا الإستوائية في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

أما في معسكره الحالي، والذي خاض فيه التمرين الأول أمس الأربعاء، سيواجه منتخب تونس شقيقه الجزائري يوم 11 يونيو الجاري، وسينهيه بمواجهة منتخب مالي يوم 15 يونيو.

موعد مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة

ويلعب منتخب تونس أمام جمهورية الكونغو الديموقراطية يوم السبت المقبل، 5 يونيو 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت تونس 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

ولم تعلن قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة حتى هذه اللحظة، وستذاع على قناة الوطنية التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 10779، استقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500.

جدير بالذكر جدولة مباراة ودية بين تونس والجزائر يوم 11 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس ضمن استعدادات الفريقين لافتتاح تصفيات كأس العالم 2022 نهاية الصيف الحالي.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة