كرة القدم الآسيوية

الهلال السعودي يحتفل باللقب الـ17 بهزيمة بطل كأس الملك “الفيصلي”

احتفل نادي الهلال السعودي بلقبه رقم 17 ببطولة الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على الفيصلي بنتيجة 3-2، اليوم الاحد 30 مايو 2021، فى الجولة الختامية.

ويتربع نادي الهلال السعودي على عرش أندية السعودية من حيث عدد البطولات المحلية، ويُعد أكثر الأندية الآسيوية فوزاً بالبطولات القارية بمختلف مسمياتها، إذ تبلغ عدد بطولاته الرسمية على المستوى المحلي والإقليمي والقاري 64 بطولة.

استقبل استاد الملك فهد بمدينة الرياض المباراة الختامية لنادي الهلال في الفيصلي هدف التعادل عن طريق اللاعب البرازيلي “أوغستو جليرمي” بعد ان استلم تمريرة زميله محمد الصيعري وسدد بباطن القدم اليمني فى الزاوية البعيدة للحارس عبدالله المعيوف.

خلال الشوط الثاني أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمصلحة الهلال من ركلة جزاء عند الدقيقة 60، قبل أن يُضيف البديل “عبدالله الحمدان” الهدف الثالث فى الدقيقة 69 من أول لمسة له بعد نزوله.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل البديل “جوليو تافاريس” الهدف الثاني للفيصلي من علامة الجزاء، وبعدها مباشرة أطلق الحكم  صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2.