الأخبار الرياضية

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والفيصلي في ختام الدوري السعودي 2021

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والفيصلي فى ختام الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، ضمن مباريات اليوم الأحد 30-5-2021.

احتفل نادي الهلال السعودي بلقبه رقم 17 ببطولة الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على “الفيصلي” بنتيجة 3-2، اليوم الاحد 30 مايو 2021، فى الجولة الختامية.

استقبل استاد الملك فهد بمدينة الرياض المباراة الختامية لنادي الهلال في الهلال نقل المباراة من استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، إلى استاد الملك فهد من أجل إقامة حفل تتويجه بلقب الدوري السعودي للمرة 17 في تاريخه، والذي حسمه في الجولة قبل الماضية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 5 نقاط عن الوصيف نادي الشباب، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأخيرة للبرتغالي جوزيه مورايس مدرب الهلال، الذي تم التعاقد معه بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم، ومن المنتظر أن يخلفه مواطنه ليوناردو جارديم بحسب ما ذكرته بعض المواقع البرتغالية خلال الأيام الماضية.

ومع أن الفرنسي بافيتيمبي جوميس مهاجم الهلال والذي خرج عند الدقيقة 25 بداعي الإصابة لم يسجل إلا أنه توج بلقب هداف الدوري برصيد 24 هدفًا.

انتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، افتتح الايطالي “سيباستيان جيوفينكو” اهداف اللقاء لمصلحة الهلال عند الدقيقة 27 بعد ان استغل تمريرة ساحرة من “سالم الدوسري” داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة من فوق حارس مرمي الفيصلي داخل الشباك.

وفى الدقيقة 29 تدارك الفيصلي هدف التعادل عن طريق اللاعب البرازيلي “أوغستو جليرمي” بعد ان استلم تمريرة زميله محمد الصيعري وسدد بباطن القدم اليمني فى الزاوية البعيدة للحارس عبدالله المعيوف.

خلال الشوط الثاني أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمصلحة الهلال من ركلة جزاء عند الدقيقة 60، قبل أن يُضيف البديل “عبدالله الحمدان” الهدف الثالث فى الدقيقة 69 من أول لمسة له بعد نزوله.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل البديل “جوليو تافاريس” الهدف الثاني للفيصلي من علامة الجزاء، وبعدها مباشرة أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2.

مقالات ذات صلة