كرة القدم الآسيوية

استقلال طهران ضد اهلي جدة في دوري أبطال آسيا الثلاثاء ٢٧ ابريل ٢٠٢١

يستقبل استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، مباراة مصيرية بين الاهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021.

فبعد خروج الشرطة العراقي من المنافسة على التأهل إلى دور الـ16، انحصر الصراع بين الدحيل القطري الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، والاهلي السعودي، واستقلال طهران الإيراني اللذان يتساويان في عدد النقاط (7).

وسيخطو الفائز من مباراة اليوم بين الاهلي واستقلال طهران خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الإدوار الإقصائية قبل الجولة السادسة والأخيرة، والتي يصطدم فيها الفريق السعودي مع الدحيل، بينما يلعب الفريق الإيراني مع الشرطة.

ويتصدر الدحيل القطري ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، مقابل 7 نقاط لكل من استقلال طهران الإيراني والاهلي السعودي، في حين لا زال رصيد الشرطة العراقي خاليًا من النقاط.

بث الاهلي واستقلال طهران

وتذاع مباراة الأهلي واستقلال طهران على الناقل الحصري لبطولة الأهلي واستقلال طهران في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 00:15 بتوقيت الإمارات.

الاهلي 0-0 استقلال طهران

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة – السعودية)

دوري أبطال آسيا (الجولة الخامسة)

انتهت

تشكيلة الأهلي الأساسية: محمد العويس – محمد آل فتيل – معتز هوساوي – عبدالباسط هندي – عبدالرحمن غريب – نوح الموسى – عبدالله حسون – إدريس فتوحي – إلفيس ساريتش – سلمان المؤشر – عمر السومة.

تشكيلة استقلال طهران الأساسية: رشيد مظاهري – سيافاش يزداني – عارف غلامي – فارشيد إسماعيلي – مهدي مهديبور – مهدي قائدي – أحمد موسوي – فوريا غفوري – هريفويي ميليتش – أمير مطهري – أراش رضاوند.