كرة القدم الآسيوية

صحفي سعودي لجمهور الهلال: “اللي اختشوا ماتوا”!

هاجم الصحفي السعودي، يوسف أبا الخيل، جماهير نادي الهلال التي استنكرت ترشح مسلي آل معمر لمنصب رئيس نادي النصر، كونه عمل من قبل رئيسًا لرابطة دوري المحترفين السعودي.

وقال أبا الخيل من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كل مفاصل الإدارة الرياضية بأيديهم، ومع ذلك، فهم منزعجون، ومتوجسون من أن المرشح لرئاسة النصر: مسلي آل معمر، سبق أن رأس رابطة دوري المحترفين! حقًا” إللي اختشوا، ماتوا”.

وكان مسلي آل معمر وغانم بن مذيكر المطيري قد تقدما بأوراق ترشحهما على منصب رئيس نادي النصر، بعد حل مجلس الإدارة السابق برئاسة صفوان السويكت.

ويجد مسلي آل معمر تأييد كبير من أعضاء شرف النصر “الذهبيين”، بالإضافة إلى عدد كبير من الجماهير النصراوية وكان قد شغل منصب رئيس الرابطة المحترفة، في الفترة من 2018 إلى 2020، وحينها تعرض لانتقادات قوية من جماهير نادي الهلال.

رئيس النصر المنتظر.. لماذا تهاجمه جماهير الهلال؟

وأوضحت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلي آل معمر سخر في أحد مقالاته، عندما كان لا يزال كاتبًا صحفيًا، من احتراف الأسطورة سامي الجابر، في إنجلترا.

كما قام رئيس النصر “المنتظر” بانتقاد تحول المنتخب السعودي، إلى ما اسماه منتخب الهلال، في عهد المدرب السابق ناصر الجوهر.

وترى جماهير الهلال أن مسلي آل معمر ظلم ناديها في موسم 2019 ـ 2020، حيث قام خلال فترة رئاسته لرابطة الدوري بوضع جدول مضغوط للفريق الهلالي بعد التتويج بدوري أبطال آسيا مباشرة.

مقالات ذات صلة