كرة القدم الأوروبية

مشاهدة اهداف مباراة منتخب هولندا ومنتخب لاتفيا تصفيات كأس العالم اليوم 27-3-2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو لمشاهدة اهداف مباراة منتخب هولندا ومنتخب لاتفيا في أهم مباريات اليوم السبت 27-3-2021، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

ونقل بث مباشر مباراة منتخب هولندا ومنتخب لاتفيا على منتخب هولندا فوزه الأول فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 على حساب ضيفه منتخب لاتفيا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي شهدت حضور 5 آلاف متفرج من جماهير الطواحين على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

وأنهى المنتخب الهولندى الشوط الأول من المباراة متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله مهاجم فريق فينورد “ستيفن بيرجويس” بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة (32).

ويعد هذا الهدف هو الأول لستيفن بيرجويس بقميص منتخب هولندا فى مباراته الـ23.

وفى الشوط الثانى، أحرز مهاجم إشبيلية “لوك دى يونج” الهدف الثاني للمنتخب الهولندي فى الدقيقة (69)، بعدما حول عرضية ممفيس ديباي برأسية قوية في شباك منتخب لاتفيا.

وكان المنتخب الهولندي قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب “تركيا” بنتيجة (4-2)، كما خسر منتخب لاتفيا هو الآخر أمام منتخب “الجبل الأسود” بنتيجة (2-1).

ويتصدر “منتخب تركيا” المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه اليوم على منتخب “النرويج”، وبفارق الأهداف عن منتخب “الجبل الأسود” الذي حقق انتصاره الثاني على حساب منتخب “جبل طارق”.

فيما يتواجد منتخب هولندا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع منتخب النرويج، وتحتل لاتفيا المركز الخامس دون رصيد، وهو نفس الأمر لمنتخب جبل طارق الذي يتذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة