حياة النجومكرة القدم الأوروبية

بيرلو “سعيد” بمواصلة العمل مع رونالدو الموسم المقبل

أكد آندريا بيرلو مدرب نادي يوفنتوس السبت أنه سعيد بمواصلة العمل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتد عقده مع فريق السيدة العجوز حتى يونيو 2022.

وأثيرت التكهنات بشأن مستقبل أفضل لاعب في العالم خمس مرات بعد خروج دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني تواليًا.

وقال بيرلو قبل المباراة ضد ضيفه بينيفينتو في الدوري الأحد “حتى الآن، لم نفكر بالموضوع، يتبقى عام على انتهاء عقد كريستيانو معنا ونحن سعداء بذلك”.

وتابع الدولي الإيطالي السابق المتوج بكأس العام 2006 “نحن نركز على نهاية الموسم، لقد سجل الكثير من الأهداف وإمكاناته أبعد من أن تناقش”.

وفتح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الباب أمام عودة “الدون” إلى فريق العاصمة الإسبانية، معتبرًا أن ذلك “مُحتمل”.

ووجه رونالدو (36 عامًا) رسالة إلى جماهير يوفنتوس عبر إنستجرام بعد أن اختير أفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم الفائت من قبل رابطة اللاعبين.

ووعد أفضل هداف في الدوري هذا الموسم (23) في المنشور جماهير البيانكونيري “أننا سنواصل العمل حتى اليوم الأخير لأننا نملك سويًا أسباب للأبيرلو “سعيد” بمواصلة العمل مع رونالدو الموسم المقبلحتفال هذا الموسم”.

ويحتل يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم التسعة الأخيرة المركز الثالث في “سيري أ” بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

 تابع آخر أخبار يوفنتوس مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا” اضغط هنا

مقالات ذات صلة