كرة القدم الأوروبية

إبراهيموفيتش جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي

يعود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى قائمة فريق ميلان الإيطالي لمواجهة ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس.

ولكن ستيفانو بيولي مدرب الفريق لم يحدد بعد ما إذا كان سيدفع به في التشكيلة الأساسية للقاء أم لا، معترفا في الوقت نفسه بأن اللاعب المخضرم لن يتمكن من خوض المباراة بأكملها.

وأصيب إبراهيموفيتش في الفخذ خلال فوز مانشستر يونايتد، الذي توج معه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أن المباراة النهائية للبطولة القارية غاب عنها بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

ويضم يونايتد في صفوفه الآن المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، زميل إبراهيموفيتش السابق في فريق باريس سان جيرمان، الذي أطاح بالنجم السويدي من صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للفريق الفرنسي.

وولدى سؤاله عن المهاجم الأفضل من بين إبراهيموفيتش وكافاني، اتسم رد بيولي بالدبلوماسية، حيث قال “إبراهيموفيتش بطل، لم أدرب كافاني قط، إنه لاعب رائع، لكني مُتمسك إبراهيموفيتش”.

يذكر أن إبراهيموفيتش عاد لصفوف المنتخب السويدي مرة أخرى، بعدما تراجع عن قراره بالاعتزال الدولي، حيث إنضم لقائمة الفريق التي تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء لخوض مباريات الأجندة الدولية التي تقام في الشهر الحالي.

تابع آخر أخبار ميلان مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس إيطاليا” اضغط هنا

مقالات ذات صلة