حياة النجومكرة القدم الأوروبية

ما الذي سرقه اللصوص من منزل دي ماريا؟

نجح اللصوص الذين قاموا بالسطو المسلح على منزل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنخل دي ماريا في الحصول على مقتنيات باهظة الثمن من خزانته.

وتعرض منزل دي ماريا (33 عامًا) في العاصمة الفرنسية باريس لعملية سطوح مسلح، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، الموافق 14 مارس 2021.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية عن قيمة إجمالي المسروقات من منزل النجم الأرجنتيني، والتي تجاوزت نصف مليون يورو.

ووقعت حادثة السرقة بينما كانت أسرة دي ماريا في المنزل، بينما يشارك اللاعب، مع فريقه في لقاء نانت، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

ما الذي سرقه اللصوص من منزل أنخل دي ماريا؟

بدأت عملية السرقة من صالة الألعاب الرياضية في الطابق الأرضي من منزل النجم الأرجنتيني، حيث تسلل اللصوص قبل الصعود عبر المصعد للطابق الثاني.

ولم تواجه عائلة دي ماريا المكونة من طفليه وزوجته، اللصوص وجهًا لوجه، ولكن الزوجة شعرت بمشاعر صدمة قوية.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” وراديو “مونت كارلو” الفرنسيين، بلغت قيمة المسروقات أكثر من 500 ألف يورو، وهي عبارة عن ساعات ومجوهرات باهظة الثمن.

وأخرج مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو مواطنه من أرض الملعب خلال لقاء نانت بعدما أبلغه المدير الرياضي، البرازيلي ليوناردو أرواجو بتفاصيل الحادث.

وحسبما ذكر التلفزيون الفرنسي، فإن عائلة نجم ريال مدريد الإسباني السابق، عاشت أوقاتا صعبة للغاية أثناء عملية السطو، حيث تعرضت لتهديدات وعنف نفسي كبير.

جدير بالذكر أن منزل دي ماريا السابق في مدينة مانشستر الإنجليزية، تعرض لمحاولة سرقة خلال الموسم الوحيد الذي لعبه بقميص الشياطين الحمر 2014/15.

مقالات ذات صلة