مباريات اليوم

عاجل | تشكيلة السويق الاساسية أمام ظفار في نهائي كأس عمان “جلالة السلطان المعظم”

تعرف على تشكيلة السويق الاساسية أمام ظفار في نهائي كأس عمان “جلالة السلطان المعظم لكرة القدم”، والمقرر له ضمن مباريات اليوم الأحد 7 مارس 2021.

أعلن المدير الفني حكيم شاكر تشكيلة السويق الاساسية التي سيخوض بها قمة مباريات اليوم أمام ظفار، وضمت الحارس مازن الكاسبي، والرباعي حسن السعدي ومحمود مبروك وعمران الحيدي وعبد الله الحبشي في الخطوط الخلفية.

كما تواجد في تشكيلة السويق نجم مباراة الاتحاد “عصام الصبحي” الذي سجل ثنائية رائعة تسببت في ترشح فريقه إلى اللقاء النهائي.

التالي تشكيلة السويق الاساسية امام ظفار

مازن الكاسبي

حسن السعدي محمود مبروك عمران الحيدي عبد الله الحبشي

حاتم الحمحمي ياسين الشيادي العبد النوفلي خليل العلوي

يوسف السعدي عصام الصبحي

تجدر الإشارة إلى أن مباراة ظفار والسويق ستنطلق على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت سلطنة عمان، 14:45 بتوقيت جرينيتش، 16:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت السعودية.

وستنقل القناة الرياضية العمانية المفتوحة على النايل الصناعي النايل سات مباراة ظفار والسويق بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد الكعبي.

وكلف المعلق الإماراتيأحمد الحامدبالتعليق على المباراة في قناة أبو ظبي الرياضية 3، كما كلف المعلق القطري منتصر الازهري بالتعليق عليها في قناة الكأس.

وجاء تأهل نادي ظفار إلى نهائي كأس عمان هذا الموسم بفضل ريمونتادا مذهلة أمام نادي السيب في إياب نصف النهائي، حيث قلب تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز مثير 1/2 في الدقيقة 84، علمًا بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.

وتعامل السويق بنفس الروح القتالية خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام الاتحاد، واستطاع تسجيل هدفين للاعبه الموهوب عصام الصبحي، ليحقق الريمونتادا بعدما خسر الذهاب بنتيجة 1/2.

وتصب التوقعات في صالح ظفار بصفته حامل لقب النسخة الماضية، ولأنه أكثر دراية وخبرة من السويق في مباريات كأس عمان، لسابق تتويجه بلقب البطولة 9 مرات.

مقالات ذات صلة