اصاباتكرة القدم الأوروبية

الإصابة تحرم دورتموند من جهود سانشو أمام اشبيلية

أعلن ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأحد غياب جادون سانشو مهاجم الفريق لأسابيع عديدة بسبب الإصابة.
بذلك سيغيب المهاجم الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام إشبيلية الإسباني في إياب الدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا والتي ستقام بعد غد الثلاثاء.
وقال تسورك عن إصابة سانشو:”هي ليست إصابة عضلية خفيفة”.
كان سانشو20/ عاما/ غاب عن مباراة فريقه أمس السبت أمام إصابة جادون سانشو تبعده عن مواجهة إشبيلية بدوري الأبطال! إصابة جادون سانشو تبعده عن مواجهة إشبيلية بدوري الأبطال! – صور Afp[/caption]
ومن المرجح ألا يواجه دورتموند مشاكل في إشراك نجمه إيرلينج هالاند في مباراة إشبيلية، رغم أنه اضطر أن يخرج مبكرًا في مباراة أمس أمام بايرن بعد أن أحرز هدفي فريقه في اللقاء، لكن من غير المرجح بقوة مشاركة الثنائي جيوفاني رينا ورافاييل جويريرو اللذين غابا عن لقاء بايرن أمس.
كان المدافع الأيسر جويريرو قطع تدريب عدو اليوم بسبب مشاكل في ربلة الساق (السمانة)، كما أن رينا لم يستطع العدو إلا بشكل مقيد بسبب إصابة في مباراة جلادباخ.
وسيجري دورتموند تدريبه النهائي استعدادا لاشبيلية قبل ظهر غد الاثنين، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة