حياة النجومكرة القدم الأوروبية

الميركاتو | رونالدو يطلب تمديد عقده لعام إضافي ويوفنتوس متردد!

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو طلب من مسؤولي البيانكونيري تمديد عقده لموسم إضافي حتى صيف 2023، ولكن إدارة السيدة العجوز مترددة في هذا الأمر، ولم تحسم موقفها بعد من طلب النجم البرتغالي، وقد تقوم ببيعه بسبب تكلفة راتبه المرتفعة.
وبحسب صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن رونالدو (36 عامًا) طلب من إدارة يوفنتوس تمديد عقده لعام آخر حتى 2023، ولكن النادي الإيطالي لم يرد بعد، وقد يضطر لبيعه.
وأضافت الصحفية الإيطالية، أن مستقبل الوضع الاقتصادي مقلق للجميع، وخصوصًا ليوفنتوس، بسبب راتب رونالدو المرتفع، والذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويًا، وهو أكثر بخمسة أضعاف من ثاني أعلى راتب في صفوف الفريق، والذي يحصل عليه النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.
حيث لم يتم تخفيض راتب النجم البرتغالي بشكل كاف بسبب الأزمة المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، وبالتالي فإن التزام يوفنتوس بملف الرواتب أصعب، وأكثر اراهقًا من الآخرين.
وبحسب نفس التقرير الصادر من الصحيفة الإيطالية، فإن سجل الأرقام القياسية، لا يجعل رونالدو يشعر بالراحة، حيث لا يزال النجم البرتغالي لا يفكر في الاعتزال، أو حتى الذهاب إلى أحد الدوريات الصغيرة في أمريكا أو الخليج، لأنه يرغب أيضًا في تسلق ترتيب الأكثر تتويجًا بالبطولات في الوقت الذي يملك فيه 29 لقبًا، في القائمة التي يتصدرها البرازيلي داني ألفيس، نجم برشلونة الإسباني السابق، برصيد 37 لقبًا.

إدارة يوفنتوس مترددة بشأن طلب النجم البرتغالي..
إدارة يوفنتوس مترددة بشأن طلب النجم البرتغالي.. – صور Afp

لهذا السبب يرغب رونالدو في البقاء لمدة موسم آخر في يوفنتوس، بعد العقد الذي سينتهي في صيف 2022، قبل 4 أشهر من نهائيات كأس العالم في قطر، نوفمبر 2022.
ولم يرد اليوفي بنعم أو لا على طلب رونالدو، لأنهم لا يعرفون ما إذا كان بإمكانهم تحمل التكاليف، وما إذا كان ما يقدمه النجم البرتغالي يستحق ذلك؛ حيث يعد البيانكونيري حاليًا في حالة شك بخصوص المستوى الذي سيكون عليه الهداف التاريخي لريال مدريد خلال العام ونصف القادمين.
وأضاف التقرير أن بيع رونالدو في نهاية الموسم الحالي ليس مستبعدًا، إذا تحول الوضع المالي إلى الأسوأ.
وكانت صحيفة سبورت الكتالونية، قد نشرت تقرير في وقت سابق ذكرت فيه، أن حامل لقببث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الايطالي
  • شاهد فيديو اهداف مباراة السويق والاتحاد في كأس عمان “عصام الصبحي يتعملق”
  • فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري المصري We
  • مقالات ذات صلة