اصاباتانتقالات الميركاتو الصيفيتقارير صحفيةحياة النجومسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

صفقات برشلونة | هل يؤثر قرار نيمار على مصير ميسي؟

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا بات قريبًا من تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022.

وبحسب صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نيمار (28 عامًا) سيجدد عقده حتى عام 2026، ليظل قائدًا لمشروع باريس سان جيرمان، وينتظر النجم البرازيلي قرار زميله الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده هو الآخر في صيف 2022، ولم يحسم قراره بشأن مستقبله بعد، حيث مرشح بنسبة كبيرة للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ملف تجديد نيمار شبه محسوم منذ عدة أشهر، حيث يمر النجم البرازيلي بأفضل فترات مسيرته الكروية، ومع ذلك، فإن قدوم صديقه وزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، سيعجل توقيعه عقد جديد.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، التي كانت تبلغ 222 مليون يورو، وهي الصفقة التي جعلت النجم البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ اللعبة حينها وحتى الآن.نيمار يحسم موقفه بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان.. – صور Afp وحاول برشلونة استعادة نيمار أكثر من مرة، أبرزها في صيف 2019، إلا أن تمسك باريس سان جيرمان ببقاء لاعبه، حال دون إتمام الصفقة.

واكتسح باريس سان جيرمان نظيره برشلونة بنتيجة (4-1)، مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأخير كامب نو، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة