الأخبار الرياضية

مباريات ريال مدريد في شهر فبراير 2021 “الانتقام من فالنسيا..وزيارة اتلانتا”

يخوض نادي ريال مدريد الاسباني 6 مباريات خلال شهر فبراير 2021 بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا، ولعل اهم مباراتين امام فالنسيا في الدوري الاسباني واتلانتا الايطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر ان يواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا يوم 14 فبراير 2021 على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 23 فى الدوري الاسباني، وسيعمل رجال زيدان خلال تلك المواجهة على الانتقام من هزيمتهم المذلة في ملعب المستايا خلال مباراة الدور الأول بنتيجة 1/4، عندما سجل “سولير” ثلاثة أهداف هاتريك من ركلات جزاء بعد مراجعة تقنية الفار.

وشهدت آخر 10 مواجهات بين ريال مدريد وفالنسيا في جميع المسابقات، فوز الريال 6 مرات،  وفوز فالنسيا 2، وتعادلا في مناسبتين فقط عامي 2017 و2019.

وحافظ الريال على وضعيته في المركز الثاني بمنافسات الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد (المتصدر)، قبل انتهاء مباريات شهر يناير بمباراة واحدة فقط لكلا الفريقين.

وعلى الصعيد الأوروبي يزور ريال مدريد مدينة بيرغامو الايطالية لخوض مباراة قوية امام اتالانتا فى ذهاب الدور ثمن النهائي بدوري ابطال اوروبا والمقرر له يوم 28 فبراير 2021 على ملعب أتليتي أزوري.

ولن تكون هذه المواجهة بالسهلة أبدًا على النادي الملكي بعد النتائج المذهلة التي حققها اتلانتا على الصعيدين القاري والمحلي هذا الموسم، إذ هزم ليفربول في دور مجموعات الأبطال قبل شهرين فقط من الآن، وهزم ميلان بثلاثية على ملعب سان سيرو في ديربي لومبارديا خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير.

وجاءت صدارة بطل اسبانيا والبطل القياسي لدوري أبطال أوروبا “ريال مدريد” لمجموعته الأوروبية بشق الأنفس بعد خدمات المنافسين، وهي صدارة لا تعكس حقيقة الأداء المخيب الذي قدمه الفريق.

وجمع الريال 10 نقاط أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط، والذي تفوق بفارق المواجهتين المباشرتين عن شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب نفس رصيد النقاط، لينتقل الفريق البرتقالي إلى الدوري الاوروبي رغم فوزه على الريال ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات، فيما ودّع انتر ميلان المسابقات القارية باكتفائه بست نقاط.

وتأهل اتالانتا لمراحل خروج المغلوب للموسم الثاني توالياً بعد أن تغلب على العملاق الهولندي نادي أياكس أمستردام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليقابل العملاق الإسباني.

إليكم جدول مباريات ريال مدريد في شهر فبراير 2021

  • هويسكا – ريال مدريد (الدوري الاسباني – الجولة 22) يوم 6-2-2021 (خارج الأرض)
  • ريال مدريد – خيتافي (الدوري الاسباني – مؤجلة من الجولة الاولي) يوم 9-2-2021 (ألفريدو دي ستيفانو)
  • ريال مدريد – فالنسيا (الدوري الاسباني – الجولة 23) يوم 14-2-2021 (ألفريدو دي ستيفانو)
  • بلد الوليد – ريال مدريد (الدوري الاسباني – الجولة 24) يوم 21-2-2021 (خارج الأرض)
  • اتلانتا – ريال مدريد (دوري ابطال اوروبا – دور 16) يوم 24-2-2021 (خارج الأرض)
  • ريال مدريد – ريال سوسيداد (الدوري الاسباني – الجولة 25) يوم 28-2-2021 (ألفريدو دي ستيفانو)

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة