كرة القدم الأوروبية

كافاني يتألق في ليلة عودة الفيرجي تايم أمام ايفرتون

يقدم لكم ميركاتو داي تفاصيل مباراة “مانشستر يونايتد وايفرتون” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 23-12-2020 في دور ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة.

انتهت المقابلة بفوز متأخر للشياطين الحمر بهدفين دون رد، في عودة مثيرة لما ميز الفريق عن سائر أندية البريميرليج وعرف باسم “الفيرجي تايم”، أي الأهداف الحاسمة في الوقت القاتل والتي كانت تحدث خلال فترة المدرب الاسطورة السير أليكس فيرجسون.

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 88 للاحتفال بأول أهدافه عن طريق الهداف الأوروجوياني إدينسون كافاني بعد مساعة الفرنسي أنتوني مارسيال والذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد تمريرة من ماركوس راشفورد.

وتغيرت المباراة للأفضل بالنسبة لمانشستر يونايتد، من بعد إجراء أولي جونار سولشاير لثلاث تغييرات متتالية حيث دفع بأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد في الدقيقة 67 بدلاً من فان دي بيك وجرينوود، قبل أن يزح بالظهير الدولي الانجليزي لوك شو بدلاً من أليكس تيليس في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة يترشح مانشستر يونايتد إلى الدور نصف نهائي كأس كاراباو لمواجهة جاره في المدينة “مانشستر سيتي” على ملعب أولد ترافورد، بينما سيواجه توتنهام فريق برينتفورد في المباراة الأخرى.

ونقل قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق السوداني “سوار الذهب”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس فوتبول البريطانية.

وأقيمت مواجهة مانشستر يونايتد وايفرتون على ملعب جوديسون بارك، بإدارة من الحكم الانجليزي “أندي مادلي”، وانطلقت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وتأهل مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون بعد تجاوزه لعقبة “برايتون” في دور الـ 16 إثر فوزه عليه بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب “فالمر” يوم 30 سبتمبر 2020 الماضي.

في المقابل صعد “ايفرتون” على حساب “وست هام يونايتد”، بعد انتصاره عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” يوم 30 سبتمبر 2020، لتنتهي مسيرته أمام الشياطين الحمر مساء اليوم.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة