كرة القدم الآسيوية

رغبة النصر في الخروج من الهبوط تصطدم بالأهلي الجريح

تصطدم رغبة النصر في الخروج من مراكز الهبوط بعد تعادله المثير في الجولة الماضية امام “الاتفاق”، بالجريح “الاهلي” الذي تعرض للخسارة امام “ضمك”.

تنقل مباراة “النصر والاهلي” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “عبدالله الحربي”.

تقام مباراة النصر والاهلي على استاد الملك فهد الدولي، وتنطلق في تمام الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت جرينتش.

ويتواجد الاهلي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، من 7 مباريات، فاز في 4 وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين، وفي حالة تحقيقه الفوز اليوم على النصر سيصعد إلى المركز الثاني.

وسيفتقد الاهلي جهود نجمه الاول المهاجم الدولي السوري “عمر السومة” الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ومن المتوقع اعتماد المدرب “فلادان ميلويفيتش” على كل من “صامويل أوسو وسلمان المؤشر وألكسندر ميتريتا” في الخط الأمامي.

على الجانب الآخر، يتواجد النصر في المركز قبل الاخير -المركز 15- برصيد 4 نقاط، من 7 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مثلها، وخسر 5 مباريات، ويتطلع إلى خطف الثلاث نقاط الليلة من أجل الخروج من مراكز الهبوط.

واستعاد المدرب “روي فيتوريا” خدمات النجم الارجنتيني “جونزالو مارتينيز” بالإضافة إلى “خالد الغنام”، واصبح الثنائي جاهز للمشاركة امام الاهلي بعد خوض التدريبات الاخيرة للفريق.

النصر 1-2 الاهلي

?️استاد الملك فهد الدولي

?الدوري السعودي (الجولة السابعة)

انتهت

تشكيلة النصر: برادلي جونز _ سلطان الغنام _ عبدالله مادو _ مايكون _ كيم سو _ بيتروس _ عبدالله الخيبري _ امرابط _ بيتي مارتينيز _ ايمن يحيي _ عبدالرزاق حمدالله

تشكيلة الاهلي: محمد العويس _ لوكاس ليما _ معتز هوساوي _ عبدالباسط هندي _ عبدالله حسون _ لجوبومير فيجسا _ نوح الموسي _ ادريس فتوحي _ ألكسندرو ميتريتا _ صامويل أوسو _ سلطان المؤشر

ملخص المباراة..

اقتنص الأهلي وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر فوزه المثير على ملعب مضيفه النصر 2-1 اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة.

وعلى استاد الملك فهد الدولي، كانت الفرصة مواتية أمام النصر للتقدم بهدف عندما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 33 لكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أهدرها.

ولم ينتظر الأهلي طويلا وتقدم بهدف حمل توقيع إدريس فتوحي في الدقيقة 38 لكن بعد دقيقة واحدة فقط رد أيمن يحيى سالم بهدف التعادل للنصر.

وتقمص إدريس فتوحي دور البطولة وخطف هدف الفوز القاتل للأهلي قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر والذي يلتقي مع الوحدة غدا الأحد، فيما توقف رصيد النصر عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة