كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية امام لايبزيج في دوري ابطال اوروبا “سولشاير يدافع”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية لمواجهة لايبزيج في اهم مباريات اليوم الثلاثاء 8-12-2020 ضمن الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

اعلن المدير الفني النرويجي “أولي جونار سولشاير” تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية امام لايبزيج في مباراة حاسمة ومرتقبة ستنطلق بعد قليل على ملعب ريد بول ارينا.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية غياب المهاجم الدولي الفرنسي “أنتوني مارسيال” بالإضافة إلى الأوروجوياني “إدينسون كافاني”، كما يتواصل غياب “بول بوجبا” عن المشاركة في مباريات الفريق في دوري ابطال اوروبا بعدما شارك امام “وست هام” في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي وساهم في قلب النتيجة لصالح الشياطين الحمر بتسجيله هدف التعادل.

وفضل سولشاير إشراك “سكوت مكتومناي” على حساب بوجبا، ليحل بديلاً للبرازيلي الموقوف “فريد” بعد طرده امام باريس سان جيرمان في المباراة الماضية.

ونظرًا لحاجة مانشستر يونايتد إلى التعادل من أجل حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي، قرر سولشاير البدء بتشكيلة دفاعية نوعًا ما، حيث سيشارك أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر لينضم لوك شاو إلى قلب الدفاع رفقة فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير.

والتالي تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية:

دافيد دي خيا

ارون فان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شو – أليكس تيليس

ماسون جرينوود – سكوت مكتومناي – نيمانيا ماتيتش – برونو فيرنانديز

ماركوس راشفورد.

في المقابل سيلعب المدير الفني الشاب لنادي لايبزيج، “جوليان ناجلسمان” بالرسم التكتيكي 4-3-2-1، على ان يلعب في قلب الدفاع ابراهيم كوناتي على حساب “دايوت أوباميكانو” الغائب عن مواجهة الليلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبجواره المجري “ويلي أوبران” الذي يعوض غياب كوليسترمان المصاب.

وجاءت تشكيلة لايبزيج الأساسية كالتالي:

بيتر جولاكسي

نوردي موكيلي – ابراهيم كوناتي – ويلي أوبران – أنخلينيو

مارسيل سابتيزر – امادو هيدارا – كيفن كامل

كريستوفر نكونكو – إيميل فورسبيرج

داني أولمو

اقرا ايضًا..

مقالات ذات صلة