كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية أمام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة مانشستر يونايتد امام باريس سان جيرمان في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 2-12-2020 في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا.

اعلن المدير الفني النرويجي “أولي جونار سولشاير” تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية امام باريس سان جيرمان في المباراة التي ستنطلق بعد قليل على ملعب أولد ترافورد.

وشهدت تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية تواجد المهاجم الدولي الأوروجوياني “إدينسون كافاني” المتألق سلفًا في الدوري الانجليزي بتسجيل هدفي الفوز امام “ساوثامبتون”.

وجاء في حراسة المرمى كالمعتاد “دافيد دي خيا” بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية والتي حرمته من استكمال اللقاء ليحل بديلاً عنه “دين هندرسون” في الشوط الثاني.

ولم يشهد خط الدفاع اي تغيير حيث سيشارك “ارون فان بيساكا” في مركز الظهير الأيمن، و“أليكس تيليس” في الظهير الأيسر، ويلعب في قلب الدفاع الثنائي “فيكتور ليندلوف وهاري ماجواير”.

واستمر غياب النجم الدولي الفرنسي “بول بوجبا” عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، ليشارك سكوت مكتومناي على حسابه بجانب البرازيلي فريد.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية كالتالي:

دافيد دي خيا

ارون فان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – أليكس تيليس

سكوت مكتومناي – فريد

ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز – أنتوني مارسيال

إيدينسون كافاني

على الجانب الآخر، لم تشهد تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية بقيادة توماس توخيل اي مفاجآت حيث يقود الهجوم نجمي الفريق “نيمار جونيور وكيليان مبابي” بالإضافة إلى المهاجم الإيطالي المتألق “مويس كين” الذي انتزع ثقة المدرب الألماني على حساب ماورو إيكاردي.

وجاءت تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية كالتالي:

كايلور نافاس

أليساندرو فلورينزي – ماركينيوس – ديالو – بريسنال كيمبيمبي

ماركو فيراتي – دانيلو بيريرا – لياندرو باريديس

نيمار جونيور – مويس كين – كيليان مبابي.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة