كرة القدم الأوروبية

صدمة في الوقت القاتل بين الاتلتي وبايرن بدوري الابطال 2020

أرجأ فريق بايرن ميونخ الألماني تأهل مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني إلى دور الستة عشر بعد أن فرض عليه التعادل، حيث حقق فريق ريد بول سالزبورج النمساوي فوزه الأول في دور المجموعات وتغلب على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3/1، ليستعيد آماله في الترشح إلى المرحلة التالية.

نقلت مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد على قناة بايرن ميونخ – حامل اللقب – ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بعد أن ضمن في وقت سابق تأهله لدور الستة عشر. ويحتل اتلتيكو المركز الثاني بست نقاط ويحل ريد بول في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لوكوموتيف متذيل الترتيب.

صدمة في الوقت القاتل

على ملعب واندا ميتروبوليتانو تقدم البرتغالي جواو فيليكس بهدف لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 26 لكن توماس مولر أدرك التعادل لبايرن قبل أربع دقائق من النهاية عبر ركلة جزاء.

وافتتح فيليكس النتيجة بتسديدة ذكية بعد تحرك مثالي داخل منطقة جزاء البايرن أثناء تمرير يورينتي كرة عرضية من الجهة اليمنى.

وفي الوقت الذي بدأ فيه دييجو سيميوني تأمين خطوطه الخلفية للخروج بهذا الفوز المحتشم، ارتكب المدافع البديل “فيليبي” هفوة فادحة أهدى بها بايرن ركلة جزاء نفذها توماس مولر بنجاح، ليتلقى الأتلتي صدمة كبيرة في الوقت القاتل من اللقاء.

وعلى ملعب ار زد دي أرينا، تقدم المهاجم الألماني ميرجيم بيريشا بهدفين لريد بول سالزبورج في الدقيقتين 28 و41 ورد أنطون ميرانشوك بهدف للوكوموتيف في الدقيقة 79 لكن بعد دقيقتين فقط أحرز الألماني الشاب كريم عضيمي الهدف الثالث للفريق الضيف.

ولم يخسر اتلتيكو مدريد في اخر 12 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة بايرن ميونخ في جميع المسابقات، حيث فاز في 9، وتعادل في 3، وستة من تلك الانتصارات التسعة جاءت ضد منافس من أحد المراكز الخمسة الأولى في الدوري المحلي الذي ينتمي له، وسجل 10 اهداف بمتوسط 1.67 هدف في المباراة الواحدة.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة