آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو أهداف مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي “فوز تاريخي لرفاق إبراهيموفيتش”

شاهد أهداف مباراة ميلان ونابولي اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020..

شاهد فيديو أهداف مباراة “ميلان ونابولي” في قمة مباريات اليوم الاحد 22-11-2020 ضمن الجولة الثامنة من الدوري الايطالي، التي انتهت بفوز تاريخي بالنسبة للروسونيري بثلاثة أهداف لهدف، وهو الأول من نوعه منذ عام 2010.

ونقلت مباراة “ميلان ونابولي” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقلت على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية.

وأقيمت على ملعب سان باولو، بإدارة من الحكم الإيطالي باولو فاليري، وانطلقت في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفين ليفوز ميلان المتصدر على نابولي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، ويحقق انتصاره الأول في ضيافة غريمه بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منذ أكثر من عشر سنوات.

وأحرز إبراهيموفيتش، البالغ عمره 39 عامًا، الهدف الأول بضربة رأس قوية في الشوط الأول قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد الاستراحة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في ست مباريات هذا الموسم، ليتابع تصدره للائحة الهدافين.

وقلص الدولي البلجيكي دريس ميرتنز الفارق لنابولي ليستعيد الأمل، لكن زميله لاعب ميلان وتشيلسي السابق “تيمو باكايوكو” ارتكب خطأ عنيفًا ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب قبل 25 دقيقة من النهاية ليترك نابولي بعشرة لاعبين.

وسجل البديل ينس هاوجه الهدف الثالث لفريق ميلان في الوقت بدل الضائع، ليحسم قمة مباريات اليوم لأبناء المدرب ستيفانو بيولي.

وثارت شكوك حول حالة إبراهيموفيتش الصحية بعدما خرج بسبب مشكلة عضلية قبل 11 دقيقة من النهاية، وجلس اللاعب السويدي على مقاعد البدلاء ووضع حزمة من الثلج على عضلات الفخذ الخلفية.

وحافظ ميلان على سجله دون هزيمة واحتفظ بصدارة الدوري برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن ساسولو صاحب المركز الثاني، وبست نقاط عن نابولي سادس الترتيب.

وأنهت هذه المباراة سلسلة من 11 مباراة متتالية لميلان في ضيافة نابولي دون فوز، وحقق الفريق انتصاره الثاني فقط هناك في الدوري في القرن 21، بينما جاء الفوز الآخر بنتيجة 2-1 في أكتوبر تشرين الأول 2010 في مباراة شهدت تسجيل إبراهيموفيتش خلال فترته الأولى بالنادي.

وفاز نابولي بخمس من آخر ست مباريات في دوري الإيطالي على أرضهم، كما خرج بشباك نظيفة في الشوط الثاني في أربعة من تلك الانتصارات الخمسة.

ويتواجد نابولي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، وسجل لاعبوه 15 هدف، واهتزت شباكه 7 مرات.

واستعاد ميلان المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن “ساسولو” الذي كان قد فاز على هيلاس فيرونا لحساب الجولة الحالية وتصدر بشكل مؤقت.

وسجل لاعبو ميلان 19 هدفًا بعد مباراة اليوم، وتلقت شباكهم 8 أهداف كثاني أقوى دفاع في الدوري الإيطالي.

فيديو أهداف مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ميلان ونابولي اليوم


ميلان 3-1 نابولي

ملعب سان باولو (نابولي – إيطاليا)

 الدوري الإيطالي (الجولة الثامنة)

انتهت

  • “20⚽ جول -زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان
  • “54⚽ جول -زلاتان إبراهيموفيتش- ميلان
  • “63⚽ جول – درايس ميرتينز – نابولي
  • “90⚽ جول -ينس بيتر هاوجي – ميلان

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة