مباريات الاحد الكروي

ليفربول يفوز بثلاث رأسيات أمام ليستر سيتي ويواصل التألق في البريميرليغ

زاحم فريق ليفربول نظيره توتنهام على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي 3/صفر اليوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع ليدز يونايتد سلبيا، وفوز إيفرتون على فولهام 3 / 2، وويستهام على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

افتتح ليفربول هذه المباراة بدقيقة حداد على حارسه الأسطوري الراحل “راي كليمنس” الذي توفى الأسبوع الماضي، قبل أن ينهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجل احدهما جوني إيفانز، لاعب ليستر سيتي، برأسية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 ، فيما سجل ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 41 برأسية جميلة بعد عرضية روبرتسون.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لفريق ليفربول برأسية جميلة بعد عرضية ميلنر من ركنية في الدقيقة 86، ليؤكد فوز الفريق الذي عانى من غيابات بالجملة أحقيته في النقاط الثلاث.

ورفع ليفربول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق الأهداف خلف توتنهام، الذي تصدر الدوري أمس السبت بفوزه على مانشستر سيتي 2 / صفر، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع.

ويُعد فوز ليفربول اليوم هو السادس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لفريق ليستر في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة