آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالميركاتو الإماراتيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة العين والشارقة فى الدوري الإماراتي

شاهد | أهداف مباراة العين والشارقة اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 فى دوري الخليج العربي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة العين والشارقة فى الدوري الإماراتي، في إحدى مباريات اليوم الجمعة 30-10-2020 ضمن الجولة الثالثة.

نقلت مباراة “العين والشارقة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عامر عبد الله”، كما نقلت على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق “عبد الحميد الجسمي”.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت الامارات، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

تغلب الشارقة على مضيفه العين 2-1، فى قمة الدوري الاماراتي، ونجح الشارقة في التقدم مع حلول الدقيقة 16 عن طريق لاعبه كايو لوكاس، قبل أن يضيفه إيجور كورنادو الهدف الثاني في الدقيقة 30 وفي الدقيقة 83 سجل محمد علي شاكر هدف الشارقة الوحيد.

ورفع الشارقة رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد العين عند أربع نقاط في المركز الثامن.

استغل الشارقة خطأ دفاعيًا ليتقدم على العين، واستلم محمد شاكر الكرة بطريقة خاطئة لينقض عليها كايو لوكاس وينطلق ثم يسجل الهدف الأول بتسديدة أرضية ماكرة في الدقيقة 16.

وبعد أن أهدر فرصة سهلة في الدقيقة 21، نجح كورنادو في هز شباك الزعيم بهدف من تسديدة مقوسة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

وتصدى القائم لمحاولة جديدة من الشارقة في الدقيقة 34 بعدما منع تسديدة ويلتون سوارس من هز الشباك.

في الدقيقة 70 حرم القائم العين من هدف بعد تسديدة من البديل يوزهان إسلام خان، وارتدت الكرة إلى محمد خلفان الذي أهدر فرصة سهلة لتسجيل الأول للزعيم.

اسفر الضغط عن هدف متأخر في الدقيقة 83. وحصل الزعيم على ركنية نفذها إسلام خان وحولها المدافع المتقدم محمد شاكر برأسية رائعة داخل الشباك.

وسعي اليوم نادي الشارقة إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما انتصر في الجولة الأولى على “الفجيرة” وفي الثاني على “الوحدة”.

إليكم فيديو أهداف مباراة العين والشارقة فى الدوري الإماراتي

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة العين والشارقة فى الدوري الإماراتي

اقرأ ايضاً

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة