أهداف

النيران الصديقة تنصر الفيصلي على الوحدة

قلب الفيصلي تأخره بهدف الى فوز 2-1 أمام مضيفه الوحدة، فى احدي مباريات اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وتقدم الوحدة عن طريق مهاجمه يوسف نياكاتي في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل جوليو تافاريس هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 75 رجح عبدالله القحطاني كفة الفيصلي بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد ان غالط مدافع الوحدة هنريكي الذي فشل فى أخراج الكرة وحولها داخل الشباك بالخطأ.

ورفع الفيصلي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

كان الوحدة قد استهل مشواره فى الدوري السعودي بالفوز على الحزم 2-صفر بالجولة الاولي، وفى الجولة الثانية حقق فوزاً صعباً على القادسية 2-1.

فى المقابل حقق الفيصلي الفوز بالجولة الاولي بعد ان تغلب أبها 2-1، وفى الجولة الثانية تعادل خارج ملعبه أمام التعاون بهدف مقابل هدف.

يذكر ان اخر لقاء جمع الفريقين كان يوم 30-8-2020 فى الدوري السعودي المنصرم، وشهد اللقاء فوز الفيصلي 2-1، سجل للفيصلي “أحمد أشرف الفقي” ولوان غييرمي”، بينما سجل للوحدة “لويس غوستافو” من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة