الأخبار الرياضية

رغم مكانته في الفريق.. لا زال مستقبل راموس مع ريال مدريد معلق في الهواء!

يستمر الغموض حول مستقبل قائد ريال مدريد “سيرجيو راموس” ولا زال موضع شك على المدى الطويل على الرغم من كونه الشخصية الرئيسية في فريق زين الدين زيدان منذ مغادرة كريستيانو رونالدو صيف 2018 نحو يوفنتوس.

وشارك راموس في 656 مباراة بقميص ريال مدريد بعد انتقاله في آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفي 2005 قادماً من إشبيلية حيث حقق منذ ذلك الوقت خمسة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في آخر 15 مواسم.

ومع ذلك، من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي وبإمكانه التفاوض مع أي نادي بداية من يناير المقبل مع تبقي 6 اشهر في عقده مع عدم تقدم المحادثات حول التجديد حتى الآن.

ووفقاً لصحيفة “الآس المدريدية” يشاع أن صاحب الـ34 عامًا يسعى إلى التمديد لمدة عامين كجزء من المفاوضات، ولكن ريال مدريد ملتزم بعقد مدته 12 شهرًا فقط.

ويعكس موقف النادي الملكي سياسته المتمثلة في عرض تمديد عقد لمدة عام واحد فقط للاعبين فوق 30 سنة، بغض النظر عن وضعهم في الفريق الأول وإنجازاتهم مع النادي.

ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى حل وسط في عام 2021، لكن من غير المرجح أن تستأنف المحادثات حتى يناير من العام المقبل على الأقل.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة