كرة القدم الأوروبية

سيميوني | يجب نسيان الهزيمة رغم قساوتها، وبايرن ميونخ يعيش لحظات عظيمة

اعترف مدرب أتليتكو مدريد دييجو سيميوني بقوة بايرن ميونخ في اللقاء الصحفي الذي تلى الهزيمة المهينة للروخي بلانكوس أمام بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال دييجو ‏سيميوني : “بايرن ميونخ فريق قوي والقوة في كرة القدم تؤتي ثمارها، لقد لعبنا مباراة جيدة وهناك أشياء يجب علينا تصحيحها”.

وأضاف : “لم تكن لدينا القدرة على أن نكون أقوياء عندما كانت لدينا فرص للتهديف وتلك كانت نقطة تحول المباراة”.

‏ وحول تراكم المباريات ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قال مدرب سيميوني: “هذه هي الظروف ويجب أن نلعب في دوري الأبطال والدوري.”

وتابع بالقول : “نحن في دوري أبطال أوروبا منذ سنوات ومعتادون على ذلك، إنه ليس بالشيء الجيد ولا السيء، إنه شيء يجب أن نستوعبه ونتغلب عليه فقط”.

‏ وأكد المدير الفني الأرجنتيني أنه يجب نسيان الهزيمة رغم قساوتها وأن هناك أشياء إيجابية ويجب العمل عليها وتطويرها ومواصلة التحسن في القادم من المواعيد.

وقال ‏سيميوني : “لأنني متفائل سأنسى الهزيمة وآخذ معي الأشياء الإيجابية في مباراة اليوم والتي ستجعلنا جيدين في المستقبل”.

[wpdatatable id=135 table_view=regular]

‏ وأردف قائلاً : “هناك هزائم مثل ماحدث في دورتموند لم تكن جيدة في كل شيء، لكن عليك أن ترى الأداء الجيد اليوم من هيريرا وكاراسكو و لورينتي”.

وختم سيميوني حديثه بالإجابة عن سؤال حول الكرة الاسبانية وما إذا كانت قد فقدت بريقها بعد هزيمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد و كذا الأداء المتذبذب للفرق الاسبانية في آخر نسختين من المسابقة.

وأوضح ‏سيميوني : ” الدوري الإسباني مبالغ فيه؟ هذا رأيك، لا أحد يناقش النتائج، لقد فاز إشبيلية بالدوري الأوروبي. وفاز مدريد بثلاثة أبطال على التوالي. كرة القدم عبارة عن لحظات والفرق تتغير وبايرن ميونخ في لحظات عظيمة الآن هذا مايحدث”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة