آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الاسبانيمباريات اليوم

قاديش يصعق بطل الدوري الاسباني “ريال مدريد” بهدف نظيف

قادش المتواضع يصعق ريال مدريد بهدف دون مقابل اليوم السبت فى الليجا..

صعق قادش القادم من السيجوندا، مضيفه ريال مدريد “حامل لقب الليجا” بفوز صادم ومفاجئ بهدف دون رد، فى إحدي مباريات اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني “لا ليجا”.

انطلقت مباراة ريال مدريد وقادش فى تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب ألفريدو دي ستيفان بالعاصمة الاسبانية مدريد.

ووضع مهاجم هندوراس أنطوني لوزانو قادش في المقدمة في الدقيقة 16 بعد أن تسلل بين المدافعين سيرجيو راموس ورفائيل فاران ليتسلم تمريرة ألفارو نجريدو بالرأس ليسدد من فوق الحارس تيبو كورتوا.

أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني (صور:AFP)
أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني (صور:AFP)

وأجرى زين الدين زيدان مدرب ريال أربعة تغييرات بين الشوطين في محاولة لتعديل الأوضاع ودفع بلوكا يوفيتش في وقت متأخر وسجل المهاجم الصربي هدفا ألغي بداعي التسلل.

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة بالرأس وسدد كريم بنزيمة في العارضة لينجح قادش في تحقيق أول فوز على ريال مدريد في الدوري منذ 1991.

كان ريال مدريد قد افتتح موسمه في الدوري الإسباني بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد، ثم حقق الفوز في ثلاثة مباريات علي التوالي علي كل من ريال بيتيس وريال بلد الوليد وليفانتي.

وغاب اليوم عن النادي الملكي كلا من داني كارفاخال وإيدين هازارد وإيدر ميليتاو وماريانو دياز للإصابة، ولوكا مودريتش للراحة بعدما شارك مع منتخب كرواتيا في كثير من الدقائق.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين الى يوم 2-12-2015 على ملعب “رامون دي كارانزا” فى دور الـ32 بكأس ملك اسبانيا، والذي شهد فوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، سجل للملكي دينيس تشيريشيف، وإيسكو هدفين، وسجل هدف قاديش اللاعب “كيكي ماركيز”.

قاديش يصعق بطل الدوري الاسباني "ريال مدريد" بهدف نظيف (صور: AFP)
قاديش يصعق بطل الدوري الاسباني “ريال مدريد” بهدف نظيف (صور: AFP)

ولم يُقابل ريال مدريد نظيره قادش في منافسات الدوري الإسباني منذ تاريخ 21 يناير 2006، عندما انتصر الريال بثلاثية روبينيو وروبرتو كارلوس وديفيد بيكهام مقابل هدف سجله ميدينا، وذلك بسبب بقاء قاديش على مدار السنوات الـ 14 الماضية في الدوري الاسباني الدرجة الثانية سيجوندا”.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني

اقرأ ايضاً

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة