انتقالات الميركاتو الصيفيكرة القدم الأوروبية

تقرير | من هو بديل سولشاير في مانشستر يونايتد في حالة إقالته؟

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على إيجاد بديل للمدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تلقى هزيمة ثقيلة بستة أهداف مقابل هدف أمام منافسه توتنهام في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أنّ إدارة مانشستر يونايتد وضعت المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على رأس أولوياتها، لخلافة سولشاير، بعد فضيحة الأولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أنّ إدارة مانشستر يونايتد تشعر بقلق بالغ، بعدما تلقى الفريق 11 هدفًا في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، مما جعله رقماً قاسيًا وقياسيًا في تاريخ الشياطين الحمر، لذلك وضع الرجل الذي توجه له العديد من الاتهامات، نائب الرئيس التنفيذي للنادي، إد وودوارد خطة طوارئ عاجلة.

وأوضحت الصحيفة أنّ وودوارد من أشد المعجبين بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ويقوم حالياً بالتواصل مع محيطه، لا سيما أنّ المدير الفني السابق لتوتنهام عبّر عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى التدريب.

كما أكدت الصحيفة أنّ بوتشيتينو رفض الكثير من العروض المقدمة له منذ إقالته من تدريب توتنهام، لا سيما من بنفيكا البرتغالي، لأنه يفضّل الحصول على فرصة مناسبة، حيث يُعد مانشستر يونايتد خيارًا مثاليًا للمدرب الأرجنتيني.

ولن يمنح وودوارد سولشاير فرص أخرى في حالة الإخفاق، بعد التوقف الدولي، لأنه يقوم بالتواصل مع بوتشيتينو بالفعل، الذي يعتبره الخيار الأمثل لقيادة الفريق.

أقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة