آخر الأخبار الرياضيةآسياأمريكا اللاتينيةالميركاتو السعودي

أخبار الهلال| بالصور.. نجم بيرو لـ”كاريلو”: نبدو مثل عمال اللحام!

محترف الهلال يستعد مع المنتخب البيروفي لبداية تصفيات كأس العالم 2022..

يواصل محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، استعداداته مع منتخب بلاده بيرو لخوض أولى مبارياته في الجولة الافتتاحية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك أمام منتخب باراجواي يوم الجمعة المقبل 9 أكتوبر.

وسيطرت حالة من التفاؤل والمرح على أجواء المنتخب البيروفي، حيث أبرزت شبكة “americatv” رسالة فكاهية وجهها اللاعب جيفرسون فارفان إلى زميله أندريه كاريلو محترف نادي الهلال.

ويجب على لاعبي منتخب بيرو استخدام واقي للوجه وقناع كجزء من بروتوكول السلامة لتجنب العدوى المحتملة لفيروس كورونا، واستغل فارفان هذا الأمر لمداعبة محترف الهلال، وقال لزميله كاريلو “نحن نبدو مثل عمال اللحام”.

ويتواجد محترف الهلال مع منتخب بيرو الذي يستعد لخوض مباراتين خلال الأيام المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022، حيث يلعب مع باراجواي يوم الجمعة المقبل، ثم يلتقي مع المنتخب البرازيلي يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري.

ويُعتبر كاريلو من أبرز اللاعبين في تشكيلة الهلال، وقد انضم إلى النادي العاصمي صيف 2018 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، واستطاع الدولي البيروفي التتويج مع الزعيم بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

نجم بيرو لـ"كاريلو": نبدو مثل عمال اللحام!
نجم بيرو لـ”كاريلو”: نبدو مثل عمال اللحام!
نجم بيرو لـ"كاريلو": نبدو مثل عمال اللحام!
نجم بيرو لـ”كاريلو”: نبدو مثل عمال اللحام!

محمد حمدي

رئيس قسم الميركاتو السعودي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة