اصاباتكرة القدم الأوروبية

موجة كورونا الثانية تهدد موسم الدوري الإنجليزي بالإلغاء!

يتصاعد مستوى القلق من قبل المسؤولين، بشأن صدمة جديدة محتملة، تتمثل في إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين نجوم البريميرليج.

وانضم، الجمعة الماضي، نجم ليفربول، ساديو ماني إلى قائمة نجوم الدوري الإنجليزي، الذين أصيبوا بالفيروس، أبرزهم زميله في الفريق، النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، وقبلهما نجم مانشستر سيتي، إيلكاي جوندوجان.

وسجل الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي 10 حالات إصابة بفيروس كورونا، وهو الرقم الأعلى المسجل في أسبوع واحد، منذ بدء الفحوصات.

ولم تعلن رابطة الدوري الإنجليزي حتى الآن الإجراءات، التي ستتبعها في حال تفش موجة ثانية من كورونا في البلاد، وهو أمر وارد جدًا وفقًا للخبراء.

وعبر وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك عن قلقه من تفش موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد في أوروبا، قائلًا: “لدينا مخاوف كبيرة بشأن الموجة الثانية التي تظهر في أنحاء أوروبا، ولا يقتصر الأمر على إسبانيا فقط، لكن هناك دول أخرى أيضًا تتزايد فيها أعداد الإصابة. ونحن مصممون جدًا على فعل كلما بوسعنا لنبقي هذه البلاد آمنة”.

بينما قال كبير المراسلين في شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، براين سوانسون: “من الصعب توقع ما سيحصل مستقبلًا. إذا رأينا ارتفاعًا بعدد الإصابات بفيروس كورونا سيكون هناك ضغط على المسابقات لدراسة كيفية استكمال الموسم بطريقة آمنة”.

مقالات ذات صلة