كرة القدم الأوروبية

توخيل يقضي على أحلام ناجلزمان.. ملخص مباراة باريس ولايبزيج

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “باريس سان جيرمان ولايبزيج ” في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 18-8-2020 في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نُقلت مباراة “باريس سان جيرمان ولايبزيج” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما نُقلت على بي إن سبورتس 4K، وقناة بي تي سبورت 1.

انطلقت  المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية.

قضى “توماس توخيل” على أحلام المدرب الشاب “يوليان ناجلزمان”، عقب فوز فريق الأول “باريس سان جيرمان” على فريق الثاني “لايبزيج” بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهرت نوايا فريق “باريس سان جيرمان” منذ الدقائق الأولى بعدما حرم القائم “نيمار جونيور” من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة (13) نجح المدافع البرازيلي “ماركينيوس” فيما فشل به نيمار ليسجل الهدف الأول من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من دي ماريا من كرة ثابتة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، نجح “آنخيل دي ماريا” في إضافة الهدف الثاني بعد خطأ كارثي في التمرير من الحارس المجري “جولاكسي”، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، افتقد الفريقين النجاعة الهجومية، ليكتفي باريس سان جيرمان من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (56) عن طريق الظهير الأيسر الإسباني “خوان بيرنات”، ليتأهل نادي العاصمة الفرنسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وسيواجه “باريس سان جيرمان” الفائز من مباراة “بايرن ميونخ وليون” على ملعب النور يوم الأحد 23 أغسطس 2020.

باريس سان جيرمان 3-0 لايبزيج

ملعب النور (لشبونة – البرتغال)

دوري أبطال أوروبا (دور نصف النهائي)

انتهت

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة