آخر الأخبار الرياضيةالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

مانشستر يونايتد يهزم نوريتش سيتي بصعوبة ويتأهل الى الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يفوز فى الوقت الاضافي 2-1 على نوريتش سيتي اليوم السبت 27-6-2020.

استطاع مانشستر يونايتد ان ينتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على نوريتش سيتي 2 / 1 بعد الوقت الإضافي، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت 27-6-2020 على ملعب “كارو رود” فى الدور ربع النهائي من المسابقة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1/1 حيث تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله أوديون إيجالو في الدقيقة (51)، وتعادل نوريتش بهدف سجله تود كانتويل في الدقيقة (75)، وسجل هاري ماجوير هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة (118).

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وكان الحذر هو السمة السائدة بين الفريقين خشية تلقي هدف مبكر يربك الحسابات، مما أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة الثامنة فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد عندما نفذت الركلة الركنية بتمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر يونايتد لتصل إلى لوك شو الذي مرر كرة طولية داخل منطقة جزاء نوريتش سيتي حيث ارتقى إليها هاري ماجوير وقابلها بضربة رأس لكنها وصلت سهلة للحارس تيم كرول.

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2019-2020 (صور:AFP)
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي-مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2019-2020 (صور:AFP)

وأعطت هذه الهجمة الثقة للاعبي مانشستر يونايتد الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب مما أجبر لاعبو نوريتش للعودة لمنتصف ملعبهم لامتصاص حماس لاعبي مانشستر يونايتد، مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 28 والتي شهدت تسديدة قوية من كيني ماكلين لاعب نوريتش لكنها علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

ومع ذلك فشل الفريقان في تشكيل أي خطورة على المرميين بسبب تألق مدافعي الفريقين لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في الوقت نفسه تراجع نوريتش سيتي لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وأسفرت محاولات مانشستر يونايتد عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51 عندما مرر لوك شو كرة عرضية استلمها خوان ماتا ثم مررها إلى أوديون إيجالو غير المراقب والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل المرمى.

ايجالو يتقدم لمانشستر يونايتد امام نوريتش سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي (صور:AFP)
ايجالو يتقدم لمانشستر يونايتد امام نوريتش سيتي فى ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي (صور:AFP)

بعد الهدف تخلى فريق نوريتش سيتي عن حذره الدفاعي بحثا عن تسجيل هدف التعادل وضغط هجوميا، مما أجبر فريق مانشستر يونايتد للتراجع في وسط ملعبه للحفاظ على تقدمه.

وكاد نوريتش أن يسجل هدف التعادل عندما لعب بوينديا ركلة حرة من الناحية اليسرى من خارج منطقة الجزاء لمست رأس أحد اللاعبين لكنها اصطدمت بقدم بن جودفري لاعب نوريتش على خط المرمى قبل أن يشتتها لاعبو مانشستر يونايتد.

وأسفرت هجمات نوريتش سيتي عن تسديل هدف التعادل في الدقيقة 75 عندما سدد تود كانتويل كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى الأرضية للحارس سيرخيو روميرو.

وفي الدقيقة 88 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه تيم كلوزا لاعب نوريتش بعدما قام بإعاقة أوديون إيجالو.

الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه تيم كلوزا لاعب نوريتش بعدما قام بإعاقة أوديون إيجالو لاعب مانشستر يونايتد فى مباراة الفريقين فى ربع نهائي كأس الاتحاد (صور:AFP)
الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه تيم كلوزا لاعب نوريتش بعدما قام بإعاقة أوديون إيجالو لاعب مانشستر يونايتد فى مباراة الفريقين فى ربع نهائي كأس الاتحاد (صور:AFP)

وحاصر فريق مانشستر يونايتد فريق نوريتش في وسط ملعبه بحثا عن تسجيل هدف الفوز ولكنه اصطدم بدفاع قوي من جانب لاعبي نوريتش وتألق الحارس تيم كرول، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني بالتعادل 1/1.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، كثف مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية بحثا عن تسيل هدف التقدم وسط تراجع للاعبي نوريتش سيتي.

وكاد مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 93 عندما سدد ماركوس راشفورد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسرى لكن تيم كرول حولها ببراعة لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد الهجومية التي كادت أن تسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 103 عندما سدد بوجبا كرة قوية أمسكها الحارس تيم كرول على مرتين.

واستمر الضغط الهجومي لمانشستر يونايتد مع بداية الشوط الإضافي الثاني وسط دفاع مستميت من لاعبي نوريتش سيتي.

وكاد هاري ماجوير أن يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 112 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء نوريتش لكن تيم كرول تألق وتصدى لها.

وفي الدقيقة 118 سجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني عندما مرر بوجبا الكرة إلى إيجالو داخل منطقة جزاء نوريتش ليمررها بعرض الملعب حيث قابلها هاري ماجوري بتسديدة إلى داخل المرمى.

هاري ماجوير يسجل هدف الفوز لمانشستر يونايتد فى شباك نورتيش سيتي فى مباراة الفريقين بدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي (صور:AFP)
هاري ماجوير يسجل هدف الفوز لمانشستر يونايتد فى شباك نورتيش سيتي فى مباراة الفريقين بدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الانجليزي (صور:AFP)

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة
إغلاق