الأخبار الرياضية

كلوب: من الظلم عدم تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

قال مدرب ليفربوليورجن كلوب” إنه سيكون من “غير الإنصاف” إنكار حق فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا تم إلغاء باقي الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويتقدم الريدز بفارق 25 نقطة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وهم على أعتاب أول فوز بلقب البريميرليج منذ 30 عاما، وكان الفريق بحاجة إلى نقطتين فقط لضمان الفوز نظريًا.

اتفقت جميع الفرق الـ 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز على تعزيز عودتهم إلى التدريب، حيث يأملون في بدء اللعب مرة أخرى اعتبارًا من 12 يونيو ، على الرغم من عدم وجود ضمان بأنه سيكون من الآمن للألعاب المضي قدمًا بحلول ذلك الوقت.

وقال في حديث في أكاديمية DFB “كان هناك حديث عن رغبة الجماهير في إعلان بطلان الموسم، لذا فكرت .. هاه؟ لقد لعبنا 76 بالمائة من الموسم وتريد فقط حذف الشيء؟ هل هذا عدل! ”

ثم تابع “كان من الممكن أن أجد ذلك شخصيا غير عادل، نحن في المركز الأول، إنه موسم يجب أن نصبح فيه أبطالاً”.

وأضاف في حديثه “إن التعامل مع الأزمة هو أهم شيء، ولكن هذا لا يعني أن بعض الأشياء ليست ذات أهمية على الإطلاق لمجرد أنها أقل أهمية، أعتقد أن هناك أشياء أسوأ في الحياة من عدم اعتبارنا أبطالاً، الكثير من الناس من حولنا يعانون من مشاكل كبيرة، الناس يموتون ، يحدث ذلك دائمًا ، ولكن في الوقت الحالي بسبب فيروس لم نعلمه جميعًا”.

فاروق عصام

فاروق عصام كاتب مصري في موقع ميركاتو ، مهتم بكرة القدم الانجليزية والاسبانية . سبق له العمل مع موقع Goal البريطاني لمدة 7 سنوات، وموقع البطولة المغربي.

مقالات ذات صلة