الأخبار الرياضية

تشافي يطلب من إدارة برشلونة طلبًا “مستحيلاً”

أوضح أسطورة برشلونة “تشافي هيرنانديز” أن برشلونة يجب أن يركز طاقاته هذا الصيف، على جلب نيمار مرة أخرى من باريس سان جيرمان، بدلاً من محاولة التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج أو ساديو ماني.

يريد نجم خط وسط برشلونة السابق ، الذي يشغل حاليًا منصب مدرب السد القطري ، رؤية نجم البرازيل في الكامب نو مرة أخرى ، بعد ثلاث سنوات من مغادرته للانضمام إلى باريس سان جيرمان في رقم قياسي عالمي بقيمة 222 مليون يورو.

على الرغم من فشل نيمار ، حتى الآن في الفوز بالكرة الذهبية أو قيادة الفريق الباريسي إلى لقب دوري أبطال أوروبا، إلا أنه المطلب الأول لعدة أندية من أندية الصفوة في أوروبا.

ولا يزال تشافي يرى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، الذي سجل 13 هدفًا وصنع ستة أهداف أخرى، هو نجم برشلونة القادم، وقائد مشروع المستقبل.

وقال تشافي في اقتباسات نقلتها صحيفة مترو “من ناحية كرة القدم ، فهو من بين الثلاثة أو الخمسة الأفضل في العالم، أتمنى أن يعود إلى برشلونة، سيضيف الكثير، فهو شخصية إيجابية، وسيكون توقيع غير عادي”.

نظريًا تبدو الصفقة مستحيلة، حيث تبلغ قيمة نيمار حاليًا 170 مليون يورو، ومن المستبعد أن يدفع نادي برشلونة مبلغًا كبيرًا مثل هذا، في ظل أزمة فيروس “كورونا” الحالية.

موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة