أهداف المبارياتالميركاتو السعوديفيديو

فيديو جميع أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية

شاهد أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية..

يلعب النجم “سالم الدوسري” فى مركز الجناح مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم منذ عام 2012، واستطاع التأهل مع المنتخب الى كأس العالم 2018 فى روسيا، وفى هذا الموضوع نستعرض معكم فيديو جميع أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية.

وصلت عدد مشاركات سالم محمد آل سويلم الدوسري مع منتخب السعودية الى 45 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، وفى اول ظهور له مع المنتخب استطاع ان يسجل هدفاً وقد مباراة رائعة ضد المنتخب الأسترالي قبل السقوط بنتيجة 4–2 في تلك المبارة المؤلمة للأخضر السعودي والتي انتهت بخروج الأخضر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

وفي يونيو عام 2018، تم اختيار الدوسري وضمه إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي للمُشاركة بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، وقام سالم في آخر مبارة في الدور الأول للمنتخب السعودي قبل خروجه بتسجيل الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من عمر المبارة ضد المنتخب المصري والتي انتهت بفوز السعودية بنتيجة 2–1.

وفي 8 يناير 2019، لعب سالم أول مباراة مع المنتخب في كأس آسيا 2019، واستطاع إحراز الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بفوز الصقور الخضر 4–0، ليصبح الدوسري خامس لاعب سعودي يسجل هدف في كأس العالم، وكأس آسيا بعد كل من سعيد العويران وسامي الجابر ويوسف الثنيان وياسر القحطاني.

فيديو جميع أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية
فيديو جميع أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية (صور:Google)

جدير بالذكر ان هيئة الرياضة السعودية قد أعلنت عن رحيل 9 لاعبين للتواجد في إسبانيا والانضمام لأندية مختلفة في الدوري الاسباني ودوري الدرجة الثانية الإسباني من أجل إعدادهم لكأس العالم 2018 في روسيا، وكان من ضمنهم الدوسري الذي انضم إلى نادي فياريال.

وشارك الدوسري مع فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري أمام ريال مدريد بعد أن دخل كبديل في الشوط الثاني وكانت النتيجة 2–0، وبعد دخوله قدم لمسات جيدة ساعدة فريقه لإحراز التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 2–2، ثم عاد الدوسري لنادي الهلال مع بداية موسم 2018–2019 مقابل 7 ملايين ريال سنويا بعقد لمدة 3 سنوات حتي عام 2022.

فيديو جميع أهداف سالم الدوسري مع منتخب السعودية

أقرأ ايضا..

 

كلمات دالة
إغلاق