آسيااخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الجزائريالميركاتو السعوديالميركاتو المصريالميركاتو المغربيمباريات اليوم

تعادل أبيض بين الكويت والعراق يُبقي على آمالهما في التأهل لربع نهائي كأس العرب

منتخب الكويت يتعادل مع منتخب العراق اليوم الخميس 20-2-2020 فى كأس العرب تحت 20 عامًا..

أبقى المنتخبان العراقي والكويتي على حظوظهما معًا في الترشح إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، بتعادلهما معًا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

واستقبل “ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية” (الراكة) بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس 20/2/2020، مباراة منتخب الكويت مع نظيره العراقي، إلا أن اللقاء لم يشهد أي هدف من كلا الفريقين وانتهى بالتعادل السلبي.

ويتواجد المنتخبان بالمجموعة الأولي برفقة منتخب موريتانيا ومنتخب تونس، وكانا قد خسرا في الجولة الأولى أمام تونس وموريتانيا.

لكن حسن الحظ استطاعت تونس هزيمة موريتانيا في الجولة الثانية، ليبقى الصراع مفتوحًا على الورقة الثانية حتى الجولة الأخيرة بين ثلاث منتخبات بعدما ضمنت تونس التأهل بست نقاط.

وتلقي منتخب الكويت في أولى مبارياته بالبطولة العربية الهزيمة من منتخب موريتانيا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأثنين الماضي.

وفى المقابل تلقي ايضاً المنتخب العراقي الهزيمة امام منتخب تونس بهدفين مقابل هدف، بالمباراة الماضية التي جمعت بينهما.

يذكر ان النسخة الحالية من البطولة تشهد مشاركة 16 منتخبًا للمرة الأولى، فإنها كذلك تشهد صعود أول وثاني كل مجموعة لأول مرة، حيث تقام ربع نهائي ثم نصف نهائي وأخيرًا مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي، على عكس ما كان يحدث بالنسختين الماضيتين.

اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة الكويت والعراق فى كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى