آخر الأخبار الرياضيةالسبت الكرويمباريات اليوم

قطار ليفربول السريع يدهس ساوثامبتون في ليلة تألق صلاح

ليفربول يستقبل ساوثهامبتون اليوم السبت 1-2-2020

استضاف ليفربول نظيره ساوثهامبتون، في أهم مباريات اليوم السبت 1-2-2020 لحساب الأسبوع الـ25، في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

المباراة تم إذاعتها على  قناة بي إن سبورتس 2، انطلقت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، على ملعب آنفيلد، بإدارة من الحكم الإنجليزي “كيفين فريند”.

واصل نادي ليفربول نتائجه المثالية في الدوري الإنجليزي، وهذه المرة تفوق على فريق ساوثامبتون، برباعية نظيفة في إطار الجولة الخامسة والعشرين.

وظفر الريدز بانتصاره الرابع والعشرين هذا الموسم، ووسع الفارق مع المان سيتي إلى 22 نقطة، وربما سيسحم البريميرليج أسرع مما هو متوقع

انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وكان ساوثامبتون متماسكًا، ولعب الريدز 45 دقيقة باهتة للغاية، ولكن كل شيء تغير في الشوط الثاني.

تقدم ليفربول أولاً عبر “أوكسليد تشامبرلين” بعد مرور دقيقتين من بداية الحصة الثانية، ثم عزز القائد “جوردن هيندرسون” بهدف ثاني وجاء الدور على نجمنا العربي “محمد صلاح” لإضافة ثالث الأهداف من لمسة رائعة في الشباك، وأضاف صلاح ثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي

وانتصر فريق ليفربول على ساوثهامبتون في مباراة الدور الأول على ملعب الآخير بنتيجة (2-1)، بالأضافة إلى تحقيق الفوز في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون بالجولة الـ25 فى البريميرليج

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة