آسيااخر الاخبار الرياضيةالميركاتو السعودي

الاتحاد السعودي يوضح سبب التغيير لمكان المباراتين القادمتين للاتحاد والأهلي

نقل مواجهتي الأهلي مع الإتفاق والاتحاد مع ضمك إلى الشرائع لظروف الصيانة

الاتحاد السعودي يوضح سبب التغيير الذي أضطر له. كشفت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)،  سبب تغيير ملعب مباراة الأهلي والإتفاق ومباراة اتحاد جدة وضمك، إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، وذلك بسبب أعمال الصيانة التي يخضع لها ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة.

وذكرت اللجنة في بيان لها، اليوم الخميس، أن مباراة الأهلي والإتفاق ضمن مباريات المرحلة السابعة عشر، والمقرر إقامتها يوم السادس من فبراير المقبل، ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بدلاً من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وعلى نفس الملعب، قررت اللجنة إقامة مباراة اتحاد جدة وضيفه ضمك، ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشر، والمقرر إقامته يوم العاشر من فبراير المقبل.

وأوضحت اللجنة أن قرار نقل اللقاء جاء بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، والذي أفاد بانشغال الملعب الرئيسي في مدينة الملك عبد الله الرياضية بأعمال الصيانة خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد السعودي يوضح سبب التغيير
الاتحاد السعودي يوضح سبب التغيير – نقل مواجهتي الأهلي مع الإتفاق والاتحاد مع ضمك إلى الشرائع لظروف الصيانة (صور: Google)

بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر وضمك فى الدوري السعودي

النصر يصطاد الصدارة “المؤقتة” في الدوري السعودي

محمد مصطفى

صحفي ومحرر رياضي بموقع ميركاتو داي - الموقع الأول عربياً لسوق الانتقالات وأخبار الرياضة
زر الذهاب إلى الأعلى