الأخبار الرياضية

النصر يُعيد آمال الهلال في الصدارة المطلقة بتعادل محبط مع المتذيل “ضمك”

اقتنص نادي النصر تعادلاً صعباً من مضيفه نادي ضمك 1-1 فى الوقت القاتل، اليوم الخميس 30-1-2020،، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي للمحترفين).

انطلقت المباراة فى تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيتمكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز” بمدينة أبها، ونقلت عبر القناة الرياضية السعودية.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة ليبقى في صدارة الترتيب مؤقتاً، في انتظار نتيجة ملاحقه الهلال صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه أبها غدا الجمعة ساعياً فى استغلال تعثر العالمي اليوم واسترداد الصدارة، فيما رفع ضمك رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر والآخير.

وسجل المدافع فاروق شافعي هدف التقدم لضمك في الدقيقة 52، وجاء الهدف من ضربة ركنية من الناحية اليمين نفذها ابراهيم الشنيجي وحولها الشافعي بضربة رأسية الى الشباك.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، والتي اثارت جدلاً كبيراً في اللحظات الاخيرة، والحكم تأكد من صحة ركلة جزاء بعد ان راجع تقنية الفار.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين الى يوم 24-12-2019، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن منافسات الدور الـ16 بكأس خادم الحريمين الشريفين، والذي شهد فوز النصر بنتيجة 4-2.

وكان لقاء الفريقين فى مباراة الذهاب بالدوري بالجولة الاولي، قد شهد فوز النصر بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي اقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

مقالات ذات صلة