اخر الاخبار الرياضيةمباريات اليوم

بني ياس يُنهي احتفالات النصر بالكأس ويسقطه في الدوري

النصر يستقبل بني ياس اليوم الخميس 23-1-2020

حقق بني ياس فوزًا مباغتًا على مضيفه فريق النصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي مساء اليوم الخميس 23-1-2020.

بدأت المباراة بضغط من السماوي على دفاعات أصحاب الأرض، واخترق سلطان الشامسي من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس إبراهيم عيسى في الدقيقة الثالثة، واستمرت هجمات بني ياس على مرمى العميد، وسدد أحمد أبو ناموس كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة الخامسة.

ثم تعافى النصر تدريجيًا من البداية السلبية وبدأ يمتلك زمام المباراة. وكاد أنطونيو كارفاليو ان يسجل هدفًا في الدقيقة 19 بتسديدة أبعدها الدفاع ووصلت إلى براندلي كواس الذي حولها برأسه لكنّ الحارس تصدى لها.

وفي الدقيقة 40، مرر ألفارو نيجريدو كرة بينية إلى أنطونيو دي كارفاليو الذي انفرد بالحارس فهد الظنحاني، وسدد الكرة قوية في جسد الحارس.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من النصر، مع اعتماد الضيوف على المرتدات السريعة، وكاد سلطان الشامسي ان يحرز الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 62 بعد أن اخترق من الجهة اليمنى وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم.

وخطف بني ياس نقاط المباراة بهدف قاتل في الدقيقة 90، ومرر سلطان الشامسي كرة عرضية إلى لويز أنطونيو الذي سدد الكرة لترتطم بالدفاع وتغير اتجاهها وتسكن شباك النصر.

بهذا الفوز رفع بني ياس رصيده إلى 14 نقطة وتقدم الى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد العميد عند 23 نقطة وتراجع الى المركز الخامس.

يذكر ان آخر لقاء جمع بين الفريقين كان فى الموسم الماضي بالجولة 23 من دوري الخليج العربي، والذي شهد فوز النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب “آل مكتوم”.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى