الأخبارسوق الانتقالات الاماراتي

العين يعود لفصوله الباردة ويخسر أمام شباب أهلي دبي

عزز شباب الأهلي دبي صدارته لترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، وذلك عقب فوزه على مضيفه العين 2 / 1 ، مساء اليوم الخميس 2-1-2020، في منافسات المرحلة الثانية عشر، بعد ان كان متأخراً فى نتيجة المباراة بهدف ليقلب الطاولة على العين ويقتنص الثلاث نقاط.

ورفع شباب الاهلي دبي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد العين عند 21 نقطة في المركز الخامس.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم فى دوري الخليج العربي الإماراتي

تقدم العين في الدقيقة 49 عن طريق الياباني تسوكاسي شيوتاني، قبل أن يسجل أحمد خليل هدف التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 80 سجل حارب سهيل هدف الفوز لشباب الأهلي، ليمنح فريقه ثلاث نقاط جديدة.

بدأت المباراة بضغط من جانب شباب الأهلي دبي، من أجل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات مضيفه، لكن العين حافظ على شباكه وبادل خصمه الهجمات

وفي الدقيقة الخامسة، كاد حسن حمزة حارس شباب الأهلي دبي، أن يعرض فريقه لموقف حرج، بعد أن لمس الكرة بيده خارج خط منطقة الجزاء، قبل أن يتفادى الموقف ببراعة، لكن الحكم أصر على احتساب خطأ ضده لم يشكل أي خطورة على مرماه.

وكاد مهند العنزي مدافع العين أن يسجل هدف التقدم في المباراة، مع حلول الدقيقة السادسة، حينما كان بمفرده أمام مرمى حمزة، لكنه سدد الكرة برعونة لتبتعد عن شباك الفريق الضيف.

وسدد الياباني تسوكاسا شيوتاني لاعب العين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، على مرمى حمزة لكن الأخير أمسك بالكرة في الدقيقة .17

وكاد أن يتسبب خالد عيسى حارس مرمى العين، في تسجيل شباب الأهلي دبي لهدف التقدم ، بعد هجمة مرتدة سريعة للفريق الضيف، ووصلت إلى خارج منطقة الجزاء، حيث حاول عيسى ابعادها، ليفاجأ بتسديدة من فيدريكو كارتابيا مباشرة نحو المرمى، قبل أن يمسك عيسى بالكرة في الدقيقة .23

وفي الدقيقة 39 سدد أحمد خليل كرة قوية داخل منطقة جزاء العين، لكن الكرة جاءت إلى جانب القائم الأيسر لخالد عيسى حارس مرمى العين.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف العين محاولاته لتسجيل هدف التقدم، ونجح في ذلك عن طريق شيوتاني، الذي توغل داخل منطقة جزاء شباب الأهلي دبي، بعد أن خطف الكرة من عيد خميس لاعب وسط شباب الأهلي، ليضع الكرة على يسار الحارس حمزة في الدقيقة .49

واحرز شباب الأهلي دبي هدف التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق ، بعدما تعرض إسماعيل الحمادي لشد من شيوتاني داخل منطقة الجزاء، ليترجمها أحمد خليل بنجاح في منتصف مرمى خالد عيسى في الدقيقة .59

وأضاع خليل فرصة تسجيل الهدف الثاني لشباب الأهلي، بعدما تلقى تمريرة من كارتابيا، داخل منطقة الجزاء، ليستلم بقدم ويسدد بالأخرى، لكنها جاءت أعلى مرمى الحارس خالد عيسى.

وفي الدقيقة 80 سجل شباب الأهلي الهدف الثاني عن طريق حارب سهيل، الذي دخل إلى منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك مباشرة بين أقدام الحارس خالد عيسى.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز شباب الأهلي 2 / .1

يذكر ان آخر لقاء جمع بين الفريقين قد شهد تعادل ايجابي 2-2، وذلك ضمن منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي، فى 23-8-2019 على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

أخبار أخرى