مباريات الاحد الكروي

مانشستر سيتي يكستح آرسنال على ملعب الإمارات

اكتسح فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد 15-12-2019، مضيفه أرسنال بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر للدوري الإنجليزي “البرميرليج” على ملعب الإمارات فى لندن.

أحرز النجم البلجيكي كيفن دي بروين هدفين وصنع هدفا آخر، ليقود فريقه مانشستر سيتي لاجتياز مضيفه أرسنال 3 / صفر في قمة مباريات المرحلة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

اضغط هنا لمتابعة احداث مباراة ارسنال ومانشستر سيتي لحظة بلحظة

أربك مانشستر سيتي حسابات المنافس بإحرازه لهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين بتصويبة بباطن القدم على إثر عرضية من خيسوس حولها ببراعة في سقف المرمى..

بعدها حاول لاعبو أرسنال تدارك الأمور، لكن جاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 عن طريق رحيم سترلينج بصناعة رائعة من البلجيكي كيفين دي بروينة..

ومع حلول الدقيقة 40 أضاف دي بروين الهدف الثاني والثالث لفريقه، ليخرج مانشستر سيتي متقدمًا من شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة.

ولم تتغير النتيجة في شوط المباراة الثاني، حيث تواصلت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج مانشستر سيتي فائزًا بالثلاث نقاط.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته ديربي مدينة مانشستر أمام ضيفه وجاره اللدود مانشستر يونايتد 1 / 2، إلى 35 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف ليفربول (المتصدر).

في المقابل، تجمد رصيد أرسنال، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وشهد آخر لقاء بين الفريقين الموسم الماضي بالجولة 25 فوز السيتي بنتيجة 3-1 فى معقله بمدينة مانشستر “ملعب الاتحاد”.